بث مباشر مباراة الاهلي والاسيوطي سبورت 16-2-2018 يلا شوت بدون تقطيع مشاهدة اون لاين

يحل الفريق الأول لكرة القدم الأول بالنادي الأهلي اليوم الجمعة 16-2-2018 ضيفًا ثقيلا على نظيره الأسيوطي سبورت ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن تنطلق يلا شوت مباراة الاهلي والاسيوطي في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز والتي يحتضنها إستاد برج العرب بالإسكندرية.
ويدخل الاحمر كورة لايف مباراة الاهلي والاسيوطي وعينه على الثلاث نقاط من أجل الابتعاد أكثر بقمة صدارة الدوري وحسم اللقب الـ40 مبكرًا وضم النجمة الرابعة على التيشيرت الخاص به.
ويطمع حسام البدري المدير الفني للأهلي في مواصلة العروض القوية للمارد الأحمر من أجل تثبيت أقدامه وتجديد عقوده مع القلعة الحمراء لموسم جديد.
ويحاول حسام البدري منح بعض اللاعبين في الفريق الفرصة في المشاركة في المباريات لتجهيز اللاعبين استعدادًا للبطولة الإفريقية.

الاهلي يعاني قبل مباراة الاهلي والاسيوطي


ويعاني القلعة الحمراء قبل كورة اون لاين مباراة الاهلي والاسيوطي من غيابات بالجملة خاصة في الخط الخلفي على رأسها رامي ربيعة وعلي معلول وسعد سمير وباسم علي ومروان محسن بسبب الإصابة التي تلاحق اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.
ونجح البدري في حل أزمة الأهلي الدفاعية في الفترة الأخيرة بتوظيف عدد من اللاعبين في مركز قلب الدفاع على رأسهم أيمن اشرف ومحمد هاني لتعويض غيبا سعد سمير ورامي ربيعة.
وحذر البدري لاعبي الأهلي من الاستهتار بالأسيوطي خاصة وأن الفريق يقدم مباريات رائعة تحت قيادة مديره الفني علي ماهر منذ انطلاق مسابقة الدوري هذه النسخة.

التشكيل المتوقع للقلعة الحمراء في مشاهدة مباراة الاهلي والاسيوطي


واستقر البدري بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به الفريق المباراة أمام الأسيوطي سبورت والذي من المتوقع أن يبدأ كالتالي:
  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وصبري رحيل.
  • خط الوسط: حسم عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وباكاماني وجونيور أجايي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو.

الاسيوطي سبورت يريد تقديم مباراة قوية


في المقابل يطمع فريق الأسيوطي سبورت في تقديم مباراة قوية أمام الأهلي وإيقاف قطار الانتصارات للمارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.
ويعلم الأسيوطي سبورت مدى القوة للمارد الأحمر خاصة وأن الفريق في أعلى حالاته الفنية في الفترة الماضية.
ويطمع الأسيوطي في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ولو التعادل لخطف نقطة لتعزيز بها موقفه في جدول الترتيب.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.
ويدخل الأهلي المباراة محتلًا صدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة حققها من 19 فوز وثلاث تعادلات وخسارة واحدة امام مصر المقاصة بينما يحتل الأسيوطي المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة حققها من 7 انتصارات و8 تعادلات بينما تعرض لـ8 هزائم.
ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت على قنوات أون سبورت ودي أم سي سبورت ونايل سبورت بالإضافة إلى القناة الثانية الأرضية.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات