Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة العين والريان 20-2-2018 رابط الاسطورة لبث المباريات مشاهدة اون لاين

يخوض فريق العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه المصري حسين الشحات اليوم الثلاثاء 20-2-2018 اختبارًا قويًا أمام نظيره الريان القطري.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة العين والريان اون لاين

ويدخل كلا الفريقين المباراة وعينهما على الثلاث نقاط من أجل تأخير الآخر والقفز على صدارة المجموعة.
وتمثل المجموعة الرابعة المتواجد خلالها فريقي العين الإماراتي والريان القطري بالإضافة إلى استقلال طهران الإيراني والهلال السعودي نارية نظرًا لأن كل الأندية المتواجدة فيها تنافس على التتويج باللقب.
وتعد المباراة من أقوى مباريات دور المجموعات خاصة وأنها بين فريقين عربيين بالإضافة إلى كونهما يرغبان في التأهل لدور الـ16 من البطولة.
ويدخل العين المباراة وهدفه الثلاث نقاط خاصة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام الهلال السعودي في الجولة الماضية.
ويحاول فريق العين خطف أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات للقفز على صدارة المجموعة والتأهل مبكرًا.

مشاهدة مباراة العين والريان مباشر

حسين الشحات في العين

ويتسلح فريق العين بكوكبة من النجوم أبرزهم عمر عبد الرحمن أبرز لاعبي الفريق الإماراتي خلال السنوات الأخيرة بالإضافة إلى حسين الشحات المنضم للفريق في يناير الماضي.
ويسير حسين الشحات بخطى ثابتة مع الفريق الإماراتي حيث أبرز في فترة قصيرة للغية أحد أهم اللاعبين نظرًا لكم الأهداف الكثيرة التي سجلها خلال فترة قصيرة بالإضافة إلى صناعة العديد من الأهداف.
ونجح الشحات في لفت الأنظار إليه منذ أول مشاركة له مع العين نظرًا لإمكاياته العالية الامر الذي جعله يحصل على إشادة الجهاز الفني للفريق.
في المقابل يدخل أيضًا فريق الريان القطري باحثًا عن الثلاث نقاط للقفز على قمة المجموعة.
ويطمع الريان في تعويض تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره استقلال طهران الإيراني بهدفين لكل منهما على أرضه ووسط جماهيره.
ويسعى الريان لمصالحة جماهيره الغاضبة خاصة بعد خسارته أول نقطتين على ملعبه والعودة لنغمة الانتصارات مجددًا والتنافس على التأهل دور الـ16 من البطولة.

القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة العين والريان

ومن المقرر أن تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت القطرية وخاصة وأنها الحاصلة على حقوق نقل المباريات في الشرق الأوسط بشكل حصري.

كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات