كورة ستار جوال بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش اليوم 20-2-2018 مشاهدة بدون تقطيع

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء 20-2-2018 نظيره بشكتاش التركي،ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب إليانز آرينا بذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

يلا كورة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش

وتعد المباراة اختبارً سهلًا إلى حد ما على فريق بايرن ميونخ الذي سيخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره قبل مباراة الإياب في تركيا.
ويتطلع بايرن ميونخ، إلى نقل نجاحه ونغمة الانتصارات المتتالية في الدوري "البوندسليجا" إلى دوري الأبطال خاصة وانه يرغب بشدة في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه خلال الفترة الماضية.
ويطمع فريق بايرن ميونخ بقيادة المدرب المخضرم يوب هاينكس في إسعاد جماهيره بالتأهل لدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية والاقتراب خطوة نحو اللقب.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش يلا شوت

Bayern-Munich-vs-Besiktas

ويحاول الفريق البافاري بالخروج من المباراة بأكبر فوز ممكن من أجل تسهيل مهمته في مباراة الإياب في تركيا والحصول على بطاقة التأهل مبكرًا.
ومن جانبه شدد هاينكس خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونخ وبشكتاش يلا شوت على جاهزية فريقه لمواجهة بشكتاش التركي.
وقال هاينكس :"بشكتاش لديه الكثير من الخبرات وقادر على تقديم مباراة قوية ولدي شعور بالقلق كل خصم يمكن أن يكون حجر عثرة لأن دوري الأبطال منافسة كبيرة".
وأضاف "بشكتاش حقق الانتصار في 3 مباريات خارج أرضه في دور المجموعات ولن يتوقف عن اللعب بطريقته إلا إذا منعناه، ودرست تفاصيل الخصم".
وتابع هاينكس "لقد شاهدت مباراة بشكتاش ولايبزيج، وكنت معجبا جدًا بمستواهم، وهم سيتطلعون للعب بطريقة هجومية ضدنا".
أما توماس مولر قائد الفريق فقد حذر من الاستهانة بالفريق التركي قائلا  "من خلال مبارياته في البطولة، يمكن ملاحظة أنه لا مجال للاستهانة به".

كورة اون لاين مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش بث مباشر

Bayern-Munich-vs-Besiktas-today

في المقابل يخوض بشكتاش فعاليات المباراة من اجل العودة بنتيجة إيجابية لكي تساعده في تفجير المفاجأة بطرد البايرن من بطولة دوري الأبطال والتأهل لدور ربع النهائي.
ويفتقد الفريق جهود المهاجم شينك طوسون الذي انتقل لإيفرتون الإنجليزي
خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي ولكن الفريق يعتمد حاليا على المهاجم البرازيلي المخضرم فاجنر لاف.
وسقط بشكتاش في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه كونيا سبور بالدوري التركي يوم الجمعة الماضي، ويحتل الفريق، المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق 5 نقاط عن باشاك شهير المتصدر.

كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات