Advertisements

بث مباشر مباراة تشيلسي وهال سيتي 16-2-2018 كورة لايف اون لاين مشاهدة مباشر

يستضيف فريق تشيلسي اليوم الجمعة 16-2-2018 نظيره هال سيتي في مباراة تشيلسي وهال سيتي اتش دي كوورة هامة للغاية بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وهال سيتي

بث مباشر مباراة تشيلس وهال سيتي

ويدخل فريق تشيلسي المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والخروج ببطاقة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويطمع فريق تشيلسي في المنافسة بكل قوة على اللقب لمصالحة جماهيره الغاضبة بعدما ابتعد بشكل كبير عن الحفاظ على لقب الدوري كورة لايف اون لاين الذي توج به في الموسم الماضي بعدما نجح فريق مانشستر سيتي في الانفراد بالصدارة والابتعاد بها عن منافسيه بفارق كبير في النقاط والاقتراب من التتويج باللقب بقيادة مدربه المخضرم الإسباني بيب جوارديولا.
وتمثل مباراة تشيلسي وهال سيتي أهمية كبيرة بالنسبة للمدرب الإيطالي انطونيو كونتي الذي يواجه موجة من الغضب من قبل جماهير البلوز بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وأيضًا تدهور المستوى الفني الأمر الذي أبعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي.

مشاهدة مباراة تشيلسي وهال سيتي

مشاهدة مباراة تشيلسي وهال سيتي

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الفريق، يتعين عليه تقديم أفضل مستوى، خلال الفترة الحالية سواء في الدوري أو الكأس أو بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعد مباراة اليوم بين تشيلسي وهال سيتي هي البروفة الأخيرة لفريق البلوز قبل مباراته المقبلة أمام فريق برشلونة الإسباني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تمثل تحديًا صعبًا للفريق خاصة وان الفريق الكتالوني يعيش فترة جيدة للغاية مع فالفيردي الذي تولى تدريب الفريق مطلع الموسم الجاري.
ويعلم أنطوني كونتي أن خسارة اللقاء أمام هال سيتي ستكون بمثابة القشة التي ستقسم ظهر البعير وتعجل برحيله عن الفريق خاصة في ظل ما تتداوله الصحف الإنجليزية بخصوص رحيل كونتي والتعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي لمواصلة المسيرة مع الفريق هذا الموسم.

اتش دي كورة مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وهال سيتي بدون تقطيع

Chelsea-live

ويدخل تشيلسي مباراة الليلة فاقدًا جهود ثنائي الوسط، تيموي باكايوكو وروس باركلي، وأيضا المدافع ديفيد لويز، عن مباراة هال سيتي بسبب الإصابة.
في المقابل يدخل فريق هال سيتي المباراة طامعًا في تعزيز جراح فريق تشيلسي والخروج ببطاقة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.
ويطمع فريق هال سيتي في استغلال حالة التخبط التي يعيشها الفريق خلال الفترة الماضية مع أنطونيو كونتي والفوز بالمباراة وحصد بطاقة التأهل ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتأهل فريق تشيلسي لدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره نيوكاسل بثلاثية نظيفة بينما تأهل فريق هال سيتي بعد الفوز نوتينغهام فورست بهدفين مقابل هدف.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات