Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب 23-2-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين مشاهدة اون لاين

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي اليوم الجمعة 23-2-2018 بنظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".
ومن المقرر أن تنطلق يلا شوت نقل مباشر مباراة الاتحاد والشباب في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من منافسات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع لايف مباراة الاتحاد والشباب

mahmoud kahraba

وتعد كورة لايف بدون تقطيع مباراة الاتحاد والشباب أحد مباريات القمة في السعودية خاصة وأن كل فريق له تاريخ كبير في المملكة بالإضافة إلى أن كل فريق له شعبية جارفة من الجماهير.
وكما أن المباراة تمثل أهمية كبيرة في السعودية تمثل أيضًا أهمية للجماهير المصرية خاصة وأن كل فريق يمتلك لاعب مصري هام يحظى بعدد كبير من الجماهير التي تنتظر منه التألق.
ويضم فريق اتحاد جدة بين صفوفه محمود عبد المنعم المنضم للفريق على سبيل الإعارة من الزمالك بينما يلعب عمرو بركات ضمن صفوف الشباب السعودي على سبيل الإعارة أيضًا ولكن من الأهلي.

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب

وتمني الجماهير المصرية النفس بأن يقدم الثنائي مستوى رائع مع أنديتهما خلال الفترة الحالية ومواصلة التألق لخدمة المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018.
ويدخل كلا الفريقين مباراة الاتحاد والشباب كورة ستار جوال طامعًا في الحصول على بطاقة التأهل لدور نصف نهائي البطولة والفوز عن الآخر للاقتراب خطوة جديدة نحو التتويج باللقب.
ويطمع الاتحاد في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013 الذي شهد آخر تتويج للعميد باللقب.
ويسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره وإرضائهم بالتأهل لدور نصف النهائي من البطولة ومحاولة التتويج بها خاصة في ظل صعوبة منافسته على لقب الدوري هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب مباشر

الاتحاد

ويحاول الاتحاد تصحيح المسار والفوز باللقب خاصة بعدما فشل في الفوز بأي مباراة خلال الثلاث مواجهات الأخيرة له في الدوري الذي حقق فيهم نتيجة التعادل الأمر الذي أدى بطبيعة الحال إلى تراجعه في جدول الترتيب بشكل كبير حتى أنه خرج من المربع الذهبي ليحتل المركز الخامس.
في المقابل يطمع فريق الشباب هو الآخر في الخروج من مباراة الاتحاد والشباب كول كورة مباشر ببطاقة التأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد والاقتراب من الدور النهائي والتتويج باللقب.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب يلا شوت

ويسعى الشباب في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014 المرة الأخيرة التي توج فيها باللقب.
ويسعى الشباب لتعميق جراح الاتحاد واستغلال حالة التخبط التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة لصالحه والفوز في مباراة الليلة.
ولم يختلف موقف فريق الشباب مع جماهيره كثيرًا عن موقف الاتحاد خاصة في ظل الحزن والغضب الذي يسيطر عليهما خاصة بعد سقوطه في فخ التعادل وتجرعه مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات خلال المباريات الأربعة الأخيرة له بالدوري.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة من جانب الفريقين واحتكاك قوي من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات