مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم 18-2-2018 بث حي مباشر اون لاين

تنتظر جماهير كرة القدم العالمية بشكل عام وعشاق الدوري الإيطالي بشكل خاص اليوم الأحد 18-2-2018 مباراة ديربي تورينو والتي سيحل خلالها فريق يوفنتوس ضيفًا على نظيره تورينو.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أوليمبكو دي تورينو ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وتورينو

وتمثل يلا شوت المباراة أهمية خاصة عند الجماهير الإيطالية خاصة في تورينو لأنه يجمع بين كبيرين منطقة تورينو في إيطاليا.
أما بالنسبة للفريقين فالمباراة غاية في القوة والندية والأهمية خاصة وأن كل منهما يسعى للفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط في جعبته.
ويدخل فريق يوفنتوس المباراة رافعًا سعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ملاحقة نابولي على قمة الدوري والحفاظ على اللقب من الضياع من جهة ومن جهة أخرى من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد مباراة الفريق أمام توتنهام الأخيرة.
وكان فريق اليوفنتوس قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام توتنهام بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يلا شوت مباراة يوفنتوس وتورينو

وبات فريق اليوفنتوس بقيادة مدربه أليجري يعلم مدى خطورة موقفه في بطولة دوري الأبطال لذلك يطمع في الحفاظ على لقبه المحلي والتتويج بالدوري هذا الموسم.
ويطمع أليجري في إعادة الثقة للاعبيه مرة أخرى خلال مباراة الديربي التي ستكون بمثابة سلاح ذو حدين واتي قد تفقد الفريق هيبته والابتعاد عن قمة الدوري أو عودة الثقة مجددًا والتي يحتاجها الفريق بشدة قبل مباراة الإياب في إنجلترا أمام توتنهام.
في المقابل يدخل فريق تورينو المباراة بمعنويات عالية بعدما استعاد نغمة الانتصارات مجددًا في الدوري والفوز على نظيره أودينيزي بهدفين دون رد.
ويسعى فريق تورينو في الفوز بالمباراة ومواصلة انتصاراته وتعميق جراح فريق اليوفنتوس مستغلًا التعادل اأخير له في دوري الأبطال.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو


وتمثل نقاط المباراة أهمية كبيرة عند فريق تورينو من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي فضلًا عن كون المباراة "ديربي" وهو ما يمنحها رونقها الخاص.
ويحتل فريق اليوفنتوس وصافة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نابولي المتصدر بينما يأتي فريق تورينو في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات