Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد HD بدون تقطيع 16-2-2018 مشاهدة لايف

يدخل فريق ليستر سيتي اليوم الجمعة 16-2-2018 تحديًا جديدًا أمام نظيره شيفيلد يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويستضيف فريق ليستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ووكرز ستديوم في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.
ويطمع فريق ليستر سيتي في الخروج من يلا شوت مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد منتصرًا وفي جعبته بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد

Leicester-vs-Sheff-Utd

ويحاول شيفيلد يونايتد في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور عقبة ليستر سيتي والتأهل لدور ربع النهائي والمنافسة على اللقب والعودة الى منصات التتويج مرة أخرى والتي بعد عتها بعد أن توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.
ويطمع كلود بويل المدير الفني لفريق ليستر سيتي في إسعاد جماهير فريقه مرة أخرى واستعادة هيبة الثعالب بين أندية الدوري الإنجليزي.
ويعول كلود بويل على مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات في الفريق للمباراة وعلى رأسهم كاسبر شمايكل والجزائري رياض محرز وأحمد موسى والمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر

وشهدت الساعات الأخيرة حربًا كلامية بين فريق ليستر سيتي ومانشستر سيتي بسبب الجزائري رياض محرز.
جاء ذلك بعدما فتح كلود بويل، المدير الفني لليستر النار على  إدارة السيتي بسبب محاولتها التعاقد مع النجم الجزائري في الساعات الأخيرة من الميركاتو، وعدم إعطاء ناديه الوقت الكافي للتعاقد مع بديل.
وأبر هذا الهجوم إدارة نادي مانشستر سيتي على الرد على مثل هذه الاتهامات التي تم نفيها جملة وتفصيلًا مشددًة على أن المفاوضات تمت قبل نهاية الميركاتو بأسبوع كامل.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد

في المقابل يطمع فريق شيفيلد يونايتد في استعادة أمجاده ومواصلة مفاجأته وطرد فريق ليستر سيتي من صراع المنافسة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويحاول فريق شيفيلد في قلب الطاولة على فريق ليستر سيتي والخروج من المباراة ببطاقة التأهل لدور ربع النهائي محققًا إنجازًا جديدًا له خاصة وانه يلعب في دوري الإنجليزي الدرجة الأولى.
وتأهل فريق شيفيلد يونايتد لدور الـ16 من عمر البطولة بعد الفوز على غريمه بريستون نورث ايند بهدف دون رد.
بينما تأهل فريق ليستر سيتي لدور الـ16 من البطولة بعد الفوز على نظيره بيتربوره يونايتد  بأربعة أهداف مقابل هدف.

كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات