Advertisements

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو 14-2-2018 في دوري ابطال اوروبا مشاهدة اون لاين

تنتظر الجماهير المصرية اليوم الأربعاء 14-2-2018 واحدة من أهم مباريات دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح جناح المنتخب الوطني الأول أمام نظيره فريق بورتو البرتغالي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو

ليفربول وبورتو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية على ملعب الدراجاو ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة للجماهير المصرية التي تطمع في تألق النجم المصري محمد صلاح وتسجيله الأهداف أو صناعتها وقيادة فريقه للفوز بالمباراة والاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.
وأبدت الجماهير المصرية من قبل سعادتها خاصة وأن ليفربول لم يقع في مباراة صعبة في دور الـ16 حيث سيواجه نظيره بورتو الذي سيكون أسهل بكثير من أندية أخرى على رأسها ريال مدريد أو بايرن ميونخ وغيرها من الأندية القوية الأخرى.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو

يدخل ليفربول المباراة بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق وعينه على العودة إلى إنجلترا بالفوز من أجل تسهيل المهمة في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.
ويطمع كلوب في استعادة هيبة ليفربول في البطولة الأوروبية الغائب عنها منذ فترة طويلة والعودة إلى الأمجاد مجددًا والمنافسة على التتويج باللقب.
ويقدم ليفربول مستويات مميزة للغاية مع المدرب الألماني خاصة وأنه غير طريقة لعب ليفربول بشكل كبير إلى الأفضل وبدأ العودة إلى مكانته في الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو

ويدخل ليفربول المباراة وهو يعلم أيضًا مدى قوتها وأهميتها وضرورة  عدم الاستهتار بها خاصة وأنها خارج أرضه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب.
وتمثل هذه المواجهة أهمية خاصة بالنسبة لمحمد صلاح خاصة وأن الفرعون المصري تذوق مرارة الهزيمة أمام بورتو وودع دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، مع روما الإيطالي.
وواجه روما نظيره بورتو في الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتعادل الفريقان في البرتغال في جولة الذهاب بهدف لكل منهما، ثم خسر روما في إيطاليا بحضور صلاح في مباراة الإياب بثلاثية دون رد.
ويسعى صلاح مع ليفربول لتجنب نفس المصير واستكمال الحلم الأوروبي وتحقيق الفوز على حساب التنين البرتغالي.
التشكيل المتوقع لليفربول أمام بورتو
سيخوض ليفربول باراة بورتو بدون واحد من أهم أعمدته في الفريق وهو الألماني إيميري تشان والذي يغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
بالاضافة لذلك سيستمر الغياب المعتاد لكلاين بسبب الإصابة، وهناك شك دائر حول كل من كلافان وجو جوميز بسبب شعورهما ببعض الآلام.
ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:
  • في حراسة المرمى: كاريوس.
  • خط الدفاع: جوميز - لوفرين- فان دايك – روبرتسون.
  • خط الوسط: ماني - هيندرسون - فينالدوم – تشامبرلين.
  • خط الهجوم: فيرمينيو – صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر
في المقابل يدخل فريق بورتو المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز على ليفربول بنتيجة كبيرة من أجل تسهيل مهمته في مباراة الإياب في ملعب آنفيلد.
ويعلم فريق بورتو أن مواجهة ليفربول في إنجلترا لن تكون سهلة على الإطلاق وأن المباراة ستكون شرسة لذلك يطمع في الخروج اليوم بالفوز.
ويخشى فريق بورتو من الثلاثي الأمامي لفريق ليفربول المتمثل في كل من محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني.
ويعيش محمد صلاح فترة رائعة مع ليفربول منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الجاري من روما الإيطالي حيث بات من أهم لاعبي الفريق وأحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب يورجن كلوب.
وأصبح صلاح هداف الفريق في الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا أقل من هاري كين المتصدر بهدف واحد فقط.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو
من المقرر أن يتم نقل اللقاء الذي سيجمع بين ليفربول وبورتو على قناة بي إن سبورت2 المشفرة خاصة وأنها الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا خاصة وأنها الحاصلة على حقوق نقل المباريات بشكل حصري في الشرق الأوسط.

كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات