بث حي لايف مباشر .. مباراة برشلونة وجيرونا 24-2-2018 في الدوري الاسباني مشاهدة بدون تقطيع

يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت 24-2-2018 نظيره جيرونا في واحدة من المباريات الهامة ببطولة الدوري الإسباني "الليجا".
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري والمقرر إقامتها على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

يلا شوت بدون تقطيع بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا

ويدخل يلا شوت بدون تقطيع برشلونة المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب والاقتراب أكثر من استعادة اللقب الذي خسره في الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.
ويطمع برشلونة في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي وتحقيق الثلاث نقاط للمحافظة على فارق النقاط بينه وبين منافسيه أو توسيع الفارق في حال تعثر أتلتيكو مدريد والريال وفالنسيا في مبارياتهم.
ويقدم برشلونة أداءًا جيدًا للغاية مع مديره الفني أرنستو فالفيردي هذا الموسم حيث نجح في استعادة هيبته وبريقه وتوسيع فارق النقاط مبكرًا بينه وبين منافسيه.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر

ميسي في مباراة برشلونة وجيرونا

ويخشى فريق كورة لايف برشلونة من سقوط آخر في الدوري حيث تعادل الفريق في مباراتين متتاليتين أمام إسبانيول وخيتافي في الجولات الماضية استغلها أتلتيكو مدريد والريال في تضييق الفارق مع برشلونة.
ويطمع فالفيردي في استغلال المعنويات العالية عند لاعبيه وخاصة بعد العودة بنتيجة إيجابية من إنجلترا بعدما حقق التعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره تشيلسي بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
ويحاول أيضًا فالفيردي استغلال معنويات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق بعدما كسر صيامه عن الأهداف أمام نظيره تشيلسي حيث تمكن من تسجيل هدف الفريق الوحيد.

اون لاين بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا

Barcelona-vs-Girona

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن البرغوث الأرجنتيني يدخل مباراة برشلونة وجيرونا تحديًا جديدًا خاصة وأنه يسعى لهز شباك الفريق الصاعد حديثًا للدوري الإسباني خاصة وانه لم يتذوق من قبل طعم هز شباكه.
وفشل ميسي في التسجيل خلال آخر ثلاث مباريات لبرشلونة في الدوري هذا الموسم الأمر الذي يجعله يدخل المباراة متحديًا للمنافسة على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم خاصة وأنه يتصدر قائمة الهدافين برصيد 20 هدفًا بفارق 3 أهداف عن زميله في الفريق لويس سواريز.
 في المقابل يدخل فريق جيرونا المباراة راغبًا في تحقيق نتيجة إيجابية وتعطيل مسيرة برشلونة هذا الموسم.

بث حي HD Koora مباشر مباراة برشلونة وجيرونا

ويخطط فريق جيرونا في الثأر لنفسه من برشلونة وتحقيق مفاجأة كبيرة خاصة بعدما خسر مباراة الدور الأول على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة.
ويدخل برشلونة المباراة متربعًا على عرش جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة بينما يحتل فريق جيرونا المركز الثامن برصيد 34 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات