البث المباشر لمباراة ليستر سيتي وستوك سيتي 24-2-2018 في الدوري الانجليزي مشاهدة اون لاين

يستضيف اليوم السبت 24-2-2018 فريق ليستر سيتي نظيره ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي لاعب وسط المنتخب الوطني الأول في واحدة من مباريات الدوري الإنجليزي.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي يلا شوت في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ووكرز ستديوم ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي

Leicester City vs Stoke City

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين خاصة وأن كل منهما في حاجة شديدة لنقاط المباراة.
ويدخل فريق ليستر سيتي المباراة راغبًا في الحصول على الثلاث نقاط واستعادة نغمة الانتصارات من أجل إيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي يتعرض له في الدوري خلال المباريات الأخيرة.
ولم يتذوق فريق ليستر سيتي طعم الفوز في الثلاث مباريات الأخيرة بالدوري الممتاز حيث تلقى هزيمتين على يد إيفرتون ومانشستر سيتي بينما نجح في إدراك التعادل أمام سوانزي سيتي.

اون لاين مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي

Leicester City vs Stoke City

ويسعى ليستر سيتي لمصالحة جماهيره الغاضبة والخروج من المباراة بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري.
ويحاول فريق ليستر سيتي استغلال عاملي الأرض والجمهور للضغط على ستوك سيتي والخروج من المباراة بالثلاث نقاط خاصة وأـن فريق ليستر سيتي ليس في أفضل حالاته الفنية.
في المقابل يدخل فريق ستوك سيتي المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الخروج من دائرة الهبوط وتحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري.
ويتواجد فريق ستوك سيتي في موقف لا يحسد عليه خاصة وأنه دخل في المنطقة الخطرة وبات يطارد بشدة شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
ولم يتذوق أيضًا فريق ستوك سيتي طعم الانتصار في الجولات الثلاث الأخيرة خاصة بعدما حقق تعادلين أمام برايتون وواتفورد بينما تلقى خسارة على يد منافسه بورنموث.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي مباشر

ويدخل فريق ستوك سيتي مباراة اليوم فاقدًا جهود بيتر كراوتش، لإصابته في الكاحل، وستيفن أيرلند في الساق، في الوقت الذي استعاد فيه جهود المدافع الهولندي، برونو مارتنز إندي، قد عاد للفريق، بعد تعافيه من إصابة في ساقه.
وتمثل المباراة أهمية خاصة عند الجماهير المصرية والجزائرية حيث يتمنى الجمهور المصري تحرر اللاعب رمضان صبحي من قيود دكة البدلاء والعودة لمستواه الفني المعروف عنه وقيادة فريقه للفوز.

مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي

في المقابل يطمع الشعب الجزائري في تألق نجمه رياض محرز المحترف ضمن صفوف ليستر في المباراة وهز شباك ستوك سيتي خاصة وأنه من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق.
ويدخل ليستر سيتي المباراة محتلًا المركز الثامن برصيد 35 نقطة بينما يأتي ستوك سيتي في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات