Advertisements

بث مباشر مباراة ميلان ولاتسيو 28-2-2018 في كأس ايطاليا مشاهدة اون لاين

يترقب عشاق كرة القدم بشكل عام والكرة الإيطالية بشكل خاص المباراة التي ستجمع بين فريقي ميلان ونظيره لاتسيو اليوم الأربعاء 28-2-2018 ضمن منافسات كأس إيطاليا.
ومن المقرر أن يستضيف فريق لاتسيو نظيره الميلان على ملعب الأوليمبكو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من الكأس.

بث مباشر مباراة ميلان ولاتسيو


ويدخل فريق ميلان المباراة بشكل مختلف عن مباراة الذهاب خاصة في ظل المعنويات العالية للفريق بعد سلسلة انتصارات خلال الفترة الأخيرة مع مدربه الجديد جاتوزو.
ويعيش الميلان أفضل فتراته خلال الأعوام الأخيرة بعد تولي جاتوزو القيادة الفنية للفريق حيث نجح في تحقيق نتائج غير متوقعة للفريق سواء في الدوري الإيطالي أو بطولة الدوري الأوروبي.
وتعد مباراة الليلة اختبار قوي وحقيقي للميلان مع جاتوزو خاصة وأن فريق لاتسيو يقدم مستويات طيبة للغاية هذا الموسم سواء في الدوري أو الكأس.

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو

ولم يتلقى فريق الميلان أي خسارة مع جاتوزو خلال التسع مباريات الأخيرة حيث نجح في تحقيق الفوز خلال ثمانية مباريات بينما انتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل كما أنه نجح في التأهل لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي التي سيواجه خلالها نظيره أرسنال الإنجليزي.
ويطمع الميلان في العودة من المباراة ببطاقة التأهل من ملعب الأوليمبكو لإسعاد جماهيره والعودة لمنصات التتويج بلقب الكأس هذا الموسم بعدما فقد الأمل بشكل كبير في الفوز ببطولة الدوري التي يتصدرها فريق نابولي ويطارده عليها فريق اليوفنتوس.

مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان ولاتسيو

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في بطولة الكأس التي احتضنها ملعب سان سيرو بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف وهو ليس في مصلحة فريق الميلان الذي بات بالتسجيل في مباراة اليوم والخروج بنتيجة التعادل الإيجابي أو الفوز للتأهل لنهائي البطولة.
في المقابل يخطط فريق لاتسيو لإيقاف صحوة فريق الميلان مع مديره الفني الجديد وتلقينه أول خسارة له وطرده من بطولة الكأس الإيطالي.
ويسعى فريق لاتسيو لانتزاع بطاقة التأهل لنهائي بطولة الكأس وانتظار المتأهل من مباراة يوفنتوس وأتلانتا.

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر

ويحاول لاتسيو مواصلة انتصاراته أمام الأندية الإيطالية بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإيطالي أمام فيرونا وساسولو.
ومن المقرر أن تنقل المباراة أبو ظبي سبورت 3 المشفرة خاصة وأنها الحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس إيطاليا في الشرق الأوسط بشكل حصري.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات