Advertisements
Advertisements

بث مباشر | مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر

يستضيف اليوم الأربعاء 28-2-2018 فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مارسيليا في كأس فرنسا.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس فرنسا.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا يلا شوت

مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

ويدخل فريق باريس سان جيرمان ماتش باريس سان جيرمان ومارسيليا محملًا بآلام كبيرة خاصة أمام فريق مارسيليا الذي فقد خلال مواجهته الأخيرة بالدوري نجمه البرازيلي نيمار أغلى لاعبي العالم والذي تم التأكد من غيابه لفترة طويلة.
ومن ناحيته قال إيمري المدير الفني لباريس: "ليس صحيحا أن نيمار سيخضع لعملية جراحية، اليوم التقيت بالطبيب وأبلغني عن الحالة وتفاصيل الإصابة التي يعاني منها اللاعب، سنرى كيف يتطور قبل اتخاذ القرار، جنبا إلى جنب مع اللاعب نفسه، في هذه اللحظة، ليس أمامنا سوى الهدوء والانتظار لرؤية كيف ستتطور الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة".

اون لاين مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر

وأضاف: "اتخاذ قرار من هذا النوع (التدخل الجراحي) يتطلب الكثير من الصبر، والتحدث مع جميع الأطراف المعنية".
من ناحية أخرى لم يستبعد المدرب إمكانية تعافي البرازيلي، في الوقت المناسب للعب في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، رغم صعوبة ذلك.
واختتم: "هو ليس قريبا من المشاركة، لكن لا يمكن استبعاد مشاركته تماما في بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، هو متحمس ويريد اللعب، لكن الأمر سيعتمد على تحسن حالته، وفي حال عدم مشاركته لدينا بدائل أخرى".
وعلى الرغم من فوز فريق سان جيرمان في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا التي خاضها مؤخرًا أمام مارسيليا في الدوري إلا أنه سيكون حذرًا للغاية أثناء مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا خوفًا من تعرض لاعب آخر للإصابة والغياب عن مباريات الفريق المقبلة.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اتش دي كورة بدون تقطيع


ويرتبط الفريق الباريسي بمباريات هامة خلال الفترة المقبلة على رأسها مباراته أمام ريا مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا والمطالب خلالها بالفوز بفارق أكثر من هدفين أو هدفين دون رد للتأهل لدور ربع النهائي بدوري الأبطال.
ومن المؤكد أن فريق باريس سان جيرمان سيدخل مباراة مارسيليا وتفكيره الشاغل هو مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال إلا أنه سيحارب على التأهل لدور نصف النهائي من البطولة المحلية من أجل الاقتراب من تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.
في المقابل يطمع فريق مارسيليا استغلال حالة التوتر التي تسيطر على فريق باريس سان جيرمان قبل يلا شووت بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا وقلبها لصالحه والفوز ببطاقة التأهل لدور نصف النهائي بالبطولة.
ويسعى مارسيليا في الثأر لذاته من سان جيرمان وتحديدًا من مباراة الدوري الأخيرة التي تلقى خلالها الخسارة بثلاثية.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات