بث مباشر مباراة توتنهام وروشديل 18-2-2018 في كأس الاتحاد الانجليزي مشاهدة اون لاين

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره روشديل اليوم الأحد 18-2-2018 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتمثل المباراة اختبارًا سهلًا بشكل كبير إلى فريق توتنهام الذي يطمع في الحصول على بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد.

مشاهدة مباراة توتنهام وروشديل بث مباشر

Tottenham vs Rochdale

ويطمع توتنهام في مواصلة النتائج الرائعة التي يحققها الفريق مع مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو خلال الفترة الأخيرة سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.
ونجح توتنهام في حصد ثلاث نقاط غاية في الأهمية ببطولة الدوري في آخر مبارياته أمام أرسنال بعدما خطف الفوز بهدف دون رد سجله الهداف هاري كين.
وبعد مباراة الأرسنال نجح توتنهام في العودة من إيطاليا بتعادل ثمين للغاية من أنياب اليوفنتوس بهدفين لكل فريق ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة توتنهام وروشديل

Tottenham vs Rochdale Online

وبهذا التعادل اقترب فريق توتنهام بشكل كبير من التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال خاصة وأن مباراة الإياب في ملعبه ووسط جماهيره يحتاج خلالها فقط إلى التعادل السلبي أو بهدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة.
ويحاول ماوريسيو استغلال الدوافع الكبيرة للاعبين في مباراة اليوم أمام روشديل من أجل حصد بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من الكأس.
وحذر ماوريسيو لاعبي فريقه من التهاون أو التخاذل في المباراة والاستهتار بالخصم خاصة وان مباريات الكأس عادة ما تشهد بعض المفاجآت.

مشاهدة مباراة توتنهام وروشديل يلا شوت

ومن المتوقع أن تشهد مباراة توتنهام وروشديل اليوم مشاركة بعض اللاعبين الغير أساسيين في تشكيل توتنهام خلال الفترة الأخيرة لمنح العناصر الأساسية راحة لتجهيزهم لمباريات الدوري المقبلة ومباراة الإياب بدوري الأبطال أمام اليوفي بالإضافة لمنح الفرصة للاعبين الآخرين من أجل المشاركة وإثبات الذات.
في المقابل يأمل فريق روشديل في أن يكون الحصان الأسود في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم بخطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي على حساب توتنهام.
ويعول الفريق على أن المباراة ستكون على أرضه ووسط جماهيره مما ستمنحه طاقة للمنافسة خلال اللقاء وأن يكون ندًا خلالها.
وتأهل توتنهام لدور الـ16 بعدما حقق الفوز على نظيره نيو بورت بهدفين دون رد بينما تأهل فريق روشديل بعد الفوز على ميلوول بهدف دون رد.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات