Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة توتنهام وروشديل بث مباشر 28/2/2018 في كأس ايطاليا

يستضيف اليوم الأربعاء 28-2-2018 فريق توتنهام بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نظيره روشديل في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المرمة ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة توتنهام وروشديل بث مباشر

Tottenham vs Rochdale Online

ويدخل فريق توتنهام المباراة حذرًا خاصة وأن بطولة الكأس هذا الموسم شهدت خروج العديد من كبار الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال مما قد يتيح له الفرصة في حصد اللقب هذا العام.
ويخشى فريق توتنهام من المفاجآت وتوديع البطولة خاصة وأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين شهدت إثارة كبيرة للغاية وندية بينهما.
ويحاول توتنهام لاستغلال إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره من أجل عبور دور الـ16 من المسابقة لدور ربع النهائي.

بث مباشر مباراة توتنهام وروشديل يلا شوت

وشهدت مباراة الذهاب إثارة كبيرة خاصة بعدما شهدت هدفين في الدقيقتين الأخيرتين لتوتنهام من ضربة جزاء قبل أن يتعادل فريق روشديل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
ويخطط فريق توتنهام للفوز بالمباراة ومواصلة نتائجه الطيبة في الفترة الأخيرة والمنافسة على لقب الكأس خاصة بعدما بات فكرة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم صعبة بعد أن اقترب فريق مانشستر سيتي من حسم اللقب لصالحه.

مباراة توتنهام وروشديل بث مباشر

Tottenham vs Rochdale
ويدخل توتنهام المباراة فاقدًا ثنائي الدفاع توبي ألدرفيريلد ويان فيرتونين  حيث يتعاف البلجيكي ألدرفيريلد من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في التدريبات الأسبوع الماضي بينما يعاني مواطنه من إصابة في الكاحل.
وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام: "نريد أن يكون كافة اللاعبين على أتم الاستعداد ليتم اختيارهم ولهذا فنحن نمتلك تشكيلة رائعة".
وأضاف: "لكن لو حدث أي شيء مثل هذا كما كان الحال الأسبوع الماضي مع يان أو مع توبي الذي يبتعد الآن لنحو أربعة أشهر فانك تكون بحاجة لكل لاعب في التشكيلة.. نحن على أتم الاستعداد للمنافسة".
في المقابل يطمع فريق روشديل المباراة طامعًا في مواصلة المفاجآت ببطولة الكأس وإقصاء فريق توتنهام كما تم من قبل مع السيتي وليفربول وأرسنال.
وقال هيل المدير الفني لروشديل: "لن يكون يوما للنزهة بالنسبة لنا.. سنحاول القيام بما يمكن وصفه بالمهمة المستحيلة، والتي تتمثل في هزيمة توتنهام على ملعبه والفوز في مباراة إعادة بكأس الاتحاد".
وتابع: "سنحاول اللعب بأفضل خطة ممكنة يمكن للاعبين الأداء بها بشكل متميز".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات