Advertisements
Advertisements

مشاهدة البث المباشر مباراة وست بروميتش وهدرسفيلد تاون 24-2-2018 اون لاين بدون تقطيع

يستضيف اليوم السبت 24-2-2018 فريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائي أحمد حجازي وعلي جبر مدافعي المنتخب الوطني الأول نظيره هيدرسفيلد تاون بالدوري.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة وست بروميتش وهدرسفيلد تاون يلا شوت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ذا هاوثورنس ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

قناة البث المباشر لمباراة وست بروميتش وهدرسفيلد تاون

ahmed hegazi west brom

ويدخل كلا الفريقين المباراة ولديهما الدوافع الكافية من أجل الفوز بنقاط اللقاء وخاصة أنها تمثل أهمية لكل منهما.
فيطمع فريق وست بروميتش في الهروب من قاع جدول الدوري عن طريق الفوز في المباريات المقبلة لأنه لم يعد أمام مجالًا لإهدار النقاط في الدوري لكي يتمكن من الاستمرار في الدوري الممتاز.
ويسعى فريق وست بروميتش في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل فرض السيطرة على كورة لايف بدون تقطيع اليوم مباراة وست بروميتش والخروج بنقاطها كاملة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.
ويحاول فريق وست بروميتش استعادة نغمة الانتصارات مجددًا وإيقاف مسلسل نزيف النقاط خاصة بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية في الجولات الأخيرة له في الدوري أمام مانشستر سيتي وساوثهامتون وتشيلسي.

مشاهدة قناة بي ان سبورت مباراة وست بروميتش وهدرسفيلد تاون

مباراة وست بروميتش وهدرسفيلد تاون

ويطمع أيضًا فريق وست بروميتش في مصالحة جماهيره والخروج من المباراة بالثلاث نقاط لاستعادة مكانته في الدوري الانجليزي والهروب من القاع.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة للجماهير المصرية خاصة وأنها تتمنى مشاركة الثنائي أحمد حجازي وعلي جبر بجانب بعضهما في الخط الخلفي لفريق وست بروميتش.
ويعد أحمد حجازي علي تابع لايف اون لاين أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فريق وست بروميتش منذ انتقاله إليه في بداية الموسم بينما لم يظهر بعد علي جبر في تشكيل الفريق حيث انتقل إليه في يناير الماضي إلا انه ظهر في آخر مباريات الفريق بكأس الاتحاد على مقاعد البدلاء وقد تكون تمهيدًا لمشاركته في المباريات المقبلة.

يلا شوت مباراة وست بروميتش وهدرسفيلد تاون

في المقابل يدخل فريق هيدرسفيلد المباراة وعينه على الثلاث نقاط وراغبًا في زيادة جراح فريق وست بروميتش.
ويخشى فريق هيدرسفيلد خسارة مباراة وست بروميتش وهدرسفيلد تاون كورة ستار خاصة وأنه يمثل بالنسبة له 6 نقاط وليس ثلاثة خاصة وأنه أيضًا قريبًا من شبح الهبوط.
ويطمع هيدرسفيلد في الخروج من المباراة بالثلاث نقاط للحفاظ على فرص تواجده في الدوري هذا الموسم.
ويدخل فريق وست بروميتش المباراة في المركز الأخير بالدوري برصيد 20 نقطة بينما يأتي فريق هيدرسفيلد في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات