Advertisements

مشاهدة مباراة المغرب ومازيمبي بث مباشر اليوم 24-2-2018 في السوبر الافريقي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الوداد ومازيمبي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات تحديد بطل السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
ويدخل كلا الفريقين المباراة وغرضهما الفوز باللقاء من أجل التتويج باللقب.

بث مباشر مباراة الوداد المغربي ومازيمبي

الوداد المغربي

ويشارك فريق الوداد المغربي في المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة والتي توج بها على حساب الأهلي المصري بعدما تعادلا الفريقان في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما قبل أن يحقق الوداد الفوز في مباراة الإياب بهدف دون رد مما سيمنحه أفضلية في ان تقام المباراة على ملعبه.
في المقابل يشارك فريق مازيمبي في المباراة بصفته بطل كأس الكونفدرالية بعدما توج بها على حساب فريق سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بعدما حقق الفوز عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف قبل أن يسيطر التعادل السلبي على مباراة الإياب في جنوب إفريقيا.

مباراة الوداد ومازيمبي

ويدخل كلا الفريقين بدوافع كبيرة من أجل التتويج باللقب وإضافة بطولة جديدة إلى رصيده الإفريقي خاصة وإنها من مباراة واحدة فقط.
ويسعى فريق الوداد المغربي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم للضغط على فريق مازيمبي والخروج من المباراة باللقب.
ويخوض فريق الوداد المباراة تحت قيادة مديره الفني البنزرتي الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للحسين عموتة الذي توج مع الفريق بدوري الأبطال وكان سر إقالته بعد تدهور النتائج معه وتراجع الفريق الأمر الذي أدى به في النهاية إلى الإقالة.
من جانبها حفزت إدارة الوداد اللاعبين من أجل التتويج باللقب، حيث قررت منح مكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار لكل لاعب حال الفوز بالمباراة.

يلا شوت بدون تقطيع بث مباشر مباراة الوداد ومازيمبي

لن تكون مهمة الوداد سهلة في الحصول على البطولة، في ظل الرغبة العارمة لدى لاعبي مازيمبي في التتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخ الفريق الكونغولي، الذي سبق له نيل الكأس أعوام 2010 و2011 و2016.
ويطمح مازيمبي لفض شراكته مع الزمالك، المتساوي معه في رصيد ثلاثة ألقاب، أملا في الاقتراب من الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على البطولة الذي يحمله الأهلي المصري برصيد ستة ألقاب.
يهدف مازيمبي، الذي احتفظ العام الماضي بلقب كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) للعام الثاني على التوالي، إلى تعويض إخفاقه في الفوز بكأس السوبر العام الماضي، عندما خسر أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي صفر / 1، خاصة وأنه يمتلك عددا من نجوم كرة القدم الأفريقية حاليا.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات