موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش غداُ 27-2-2018 في الدوري المصري الممتاز

يواصل فريق الزمالك اليوم تدريباته بقيادة ايهاب جلال , المدير الفني لنادي الزمالك حاليا ومصر المقاصة سابقا و ذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش حيث ستقام المباراة  في ستاد القاهرة غداً الساعة الثامنة مساءاً ضمن مباريات الجولة ال26 بمسابقة الدوري الممتاز .
الزمالك وطلائع الجيش

و أعرَب كابتن ايهاب عن سعادته تجاه روح الفريق والتي أدت الي الفوز في مباراته السابقة مع فريق النصر رغم تأخره في بداية اللقاء بهدف . و أكد ثقته بالفريق و حرصهم علي اتباع تعليمات الجهاز الفني منافساً علي المركز الثاني والذي يحتله الآن النادي الاسماعيلي .

وعلي الجانب الآخر قد أكد كابتن أيمن حافظ مدير الكرة الحالي ان الفريق قد أصبح أكثر التزاما مع المدير الفني الجديد وازداد اصرارا علي منافسة الفرق الاخري وهذا ما يؤكد تقدمه المستمر في جدول ترتيب المسابقة , و أكد أيضا عودة كلا من اللاعب باسم مرسي و نانا بوكو من الاصابة و النظر في حالة اللاعب السوري مؤيد العجان وفقاً للأشعة التي قد خاضها سابقاً .

و نفي كابتن حافظ شائعة صرف مكافآت مالية للاعبي الزمالك بعد الانتصار الخامس لهم علي التوالي مؤكدا ان هذا الانتصار طبيعي لا يحتاج الي مكافآت تطلعاً لأداء أفضل في المباريات القادمة منافساً للفرق الاخري و هذا ما يتطلب المزيد من التدريبات القادمة. .
موعد مباراة الزمالك

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر صفحة يلا شوت نستعرض معكم بث مباشر مباراة الزمالك والانتاج حربي وذلك في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة 9:00 بتوقيت الرياض وذلك عبر قناة On Sport او DMC Sport او عبر قناة Nile Sport وذلك بسبب انهم مالكين حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات