مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد يلا شوت بث مباشر 16-2-2018 لايف بدون تقطيع

يخوض فريق الاتفاق السعودي اليوم الجمعة 16-2-2018 اختبارًا قويًا أمام نظيره الرائد في الدوري السعودي للمحترفين.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والرابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري.

بث مباشر مباراة الاتفاق والرائد

الاتفاق والرائد

وتأتي أهمية المباراة خاصة وان الفريقان يحاولان الهروب من قاع جدول الترتيب والدخول في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري والاستمرار في دوري المحترفين السعودي.
ويطمع فريق الاتفاق السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي أحمد الشيخ وحسين السيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سبيل الإعارة للعودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري والفوز بالثلاث نقاط.
تابع لايف ويطمع فريق الاتفاق في مصالحة جماهيره بعد السقوط في فخ التعادل أمام نظيره الفيحاء في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.
ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة الثنائي المصري حسين السيد وأحمد الشيخ خاصة وأنهما باتا من العناصر الأساسية للفريق منذ انضمامهما للاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد

ويقدم الثنائي مستوى جيد للغاية مع فريق الاتفاق الأمر الذي جعل الجهاز الفني يعول عليهما الفترة الماضية.
في المقابل يسعى فريق الرائد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم والخروج من المباراة بالثلاث نقاط للهروب من القاع.
ويحاول الرائد المحترف ضمن صفوفه المحترف المصري محمود عبد الرازق شيكابالا على سبيل الإعارة من الزمالك من بداية الموسم في استعادة هيبته مرة أخرى في الدوري والعودة لنغمة الانتصارات.
ويحاول الرائد في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي من أجل الهروب من شبح الهبوط.

بث مباشر مباراة الاتفاق والرائد

وبدأ فريق الرائد في العودة مرة أخرى للانتصارات بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأخيرة أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويسعى فريق الرائد للثأر لنفسه من فريق الاتفاق والفوز عليه بعدما تلقى الخسارة في المباراة التي جمعتهما بالدور الأول بهدفين دون رد.
ويدخل فريق الاتفاق المباراة محتلًا المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات بينما تلقى 9 هزائم.
 في المقابل يحتل فريق الرائد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من 3 انتصارات و8 تعادلات وتلقى أيضًا 9 هزائم.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات