Advertisements
Advertisements

البث المباشر مباراة الاهلي والانتاج الحربي 24-2-2018 اليوم مشاهدة لايف

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت 24-2-2018 نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على إستاد القاهرة الدولي.

بدون تقطيع مباراة الاهلي والانتاج الحربي بث مباشر

الاهلي والانتاج الحربي

ويدخل الأهلي المباراة باحثًا عن ثلاث نقاط جديدة من أجل التتويج بلقب الدوري مبكرًا ووضع النجمة الرابعة على قميصه بعد أن يكمل 40 بطولة دوري في خزائنه.
ويقدم الأهلي في الفترة الأخيرة بقيادة مديره الفني حسام البدري مستويات غاية في القوة والروعة جعله يثير رعب الأندية المصرية هذا الموسم.
ويسير الأهلي بخطى ثابتة في الدوري الممتاز حيث حقق الفريق 12 انتصار متتالي في الفترة الأخيرة وبنتائج وعروض هي الأفضل له.
ويطمع الأهلي في موصلة هذه العروض القوية لإسعاد الجماهير ومواصلة السيطرة على البطولة المفضلة بالنسبة له ولجماهيره.
ومن جانبه أكد حسام البدري المدير الفني للفريق على أهمية الفوز باللقاء وضم الثلاث نقاط لرصيد الفريق للاقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

بث مباشر اليوم مباراة الاهلي والانتاج الحربي

يلا شوت مباراة الاهلي والانتاج

وأضاف البدري أن فريق الإنتاج الحربي منافس قوي وشرس ويقدم عروض قويًا لذلك يجب أن يقدم فريقه مباراة قوية ويحافظ على نغمة انتصاراته.
وأوضح المدير الفني للأهلي أن فريق الإنتاج يُقدم نتائج جيدة هذا الموسم، بشكل واضح، بدليل احتلاله مركزًا مُتقدمًا، حيث يحتل المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 36 نقطة.
وأشار البدري إلى أن فريق الإنتاج يقوده جهاز فني على مستوى عالٍ من الكفاءة، مؤكدًا أن الأهلي يتعامل مع جميع الفرق بنفس الدرجة تقريبًا، ويلعب من أجل حسم بطولة الدوري في أقرب فرصة.
 في المقابل يطمع فريق الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار في الخروج من مباراة اليوم بالثلاث نقاط وإيقاف قطار الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم

ويخطط الإنتاج الحربي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة سواء بالخروج بالثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر من المربع الذهبي للدوري او على الأقل الخروج بنقطة التعادل التي تعد بمثابة المكسب للفريق العسكري في ظل العروض القوية للمارد الأحمر في الفترة الأخيرة.
ويحاول مختار مختار أن يعتمد على المعنويات الكبيرة للاعبين بعد استعادة نغمة الانتصارات وعودة الثقة للفريق في مباراة الأسيوطي سبورت الأخيرة في الدوري ومواصلة انتصاراته في الدوري وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي.
ويدخل الأهلي المباراة محتلًا صدارة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة بينما يأتي الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 36 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات