Advertisements

بث مباشر مباراة الهلال واستقلال YALLA SHOOT 20-2-2018 مشاهدة اون لاين

يحل فريق الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره استقلال طهران الإيراني اليوم الثلاثاء 20-2-2018 ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والمقرر أن يحتضنها ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

يلا شوت مباراة الهلال واستقلال


ويدخل الفريقان اللقاء وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة بتعادل في الجولة الأولى حيث تعادل الهلال سلبيًا مع العين في الرياض بين جماهيره وعلى أرضه، فيما الاستقلال حصل على نقطة التعادل بعد أن فرض التعادل الايجابي على الريان بهدفين لكل منهما في الدوحة.
وبذلك يبقى الطموح للفرق الأربعة بذات الدرجة من الأهمية، خاصة وأن المجموعة لا زالت في نقطة الصفر بعد نتائج الجولة الأولى.
وعلى الرغم من أن المباراة خارج أرض الهلال السعودي إلا أنه سيشهد دعمًا كبيرًا من الجماهير العمانية حيث أنها التي تستضيف المباراة وفقًا لطلب الفريق الإيراني حيث تلعب الأندية السعودية والإيرانية مبارياتهم خارج أرضهم نظرًا لوجود خلافات سياسية بين الدولتين.

بث مباشر مباراة الهلال واستقلال

ومن جانبه قال رامون دياز مدرب الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه اليوم أمام الاستقلال الإيراني: بداية دور المجموعات في بطولة آسيا دائما ما تكون صعبة ومستوى التنافس فيها أعلى من البطولات المحلية ، والفريق الذي يرتكب أقل أخطاء في المواجهات القوية وخاصة في البطولة الآسيوية يفوز دائما ونسعى لكسب الثلاث نقاط كاملة في المباراة .
واضاف مدرب الهلال: فريقنا جاهز فنيا لخوض مواجهة اليوم ، ودائما ما نكون سعداء بتواجدنا في عمان ونتمنى دعم الجماهير لنا في اللقاء كما عودونا.

كورة ستار مباراة الهلال واستقلال

في المقابل لن يكون فريق الاستقلال الإيراني صيدًا سهلا أمام الهلال خاصة وأنه يبحث هو الآخر بجدية كبيرة عن حصد الثلاث نقاط والتأهل لدور الـ16 من البطولة والمنافسة على النسخة الجديدة من اللقب.
ويحاول الاستقلال الخروج من المباراة بالثلاث نقاط خاصة وأنه قدم عرضًا قويًا أمام الريان في الجولة الأولى ويعيش حالة من الثقة بعد الخروج بالتعادل من قطر.
ومن جانبه قال الألماني وينفريد شايفر مدرب الاستقلال: أنا متابع جيد للهلال، لقد نجحوا في التعاقد مع لاعبين مميزين قبل إغلاق الفترة الشتوية ، لست سعيدا للوضع العام، حيث أننا سنخسر جماهيرنا في المباراة لأنه لو لعبنا في إيران سنحظى بدعم حوالي (70) ألف متفرج ، لدينا روح عالية وفريق متميز وعملنا بشكل كبير تحضيرا لهذا اللقاء ، لاعبونا جاهزون للقاء وسنعمل بكل جد من أجل الحصول على النقاط الثلاث ورفع رصيدنا إلى (4) نقاط والتمسك بصدارة المجموعة .
واضاف شايفر : سعيد بتواجدي في هذا البلد الرائع ، والذي أتمنى أن يكون بوابة نحو الوصول لآخر نقطة في مشوارنا الآسيوي الحالي.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات