مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم 17-2-2018 فى الدوري السعودي


يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه محمود عبد المنعم كهربا اليوم السبت 17-2-2018 مباراة نارية أمام نظيره الفتح الذي يلعب له محمد عبد الشافي في الدوري.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين من أجل الخروج بالثلاث نقاط التي تمثل أهمية كبيرة للغاية لكل منهما.

بث مباشر اهم مباريات اليوم الاتحاد والفتح

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم طامعًا في الفوز من أجل مصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري وفرض سيطرته واستعادة هيبته من جديد.
وكان الاتحاد السعودي قد سقط في فخ التعادل في آخر جولتين له في الدوري حيث كانت الأولى أمام الأهلي بينما كانت المباراة الثانية أمام القادسية وانتهت كل منهما بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ويسعى اتحاد جدة جاهدًا بكب قوة من أجل انتزاع الثلاث نقاط من أجل تحسين أوضاعه في جدول الترتيب والمنافسة على العودة إلى المربع الذهبي هذا الموسم بعدما ابتعد بشكل كبير عن صراع بطل الدوري.

مباراة الاتحاد والفتح كورة اون لاين

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة محمود كهربا جناح المنتخب المصري بشكل أساسي في المباراة خاصة وأنه أحد الأعمدة الأساسية في الفريق خلال الموسمين الأخيرين.
في المقابل يطمع الجهاز الفني لفريق الفتح السعودي في استغلال الدوافع العالية عند لاعبيه بعد الفوز الأخير الذي حققه على نظيره الشباب بهدف دون رد في الجولة الماضية.
ويطمع الفتح في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي في الدوري لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.
ويحاول الفتح تعميق جراح الاتحاد والفوز عليه واستغلال حالة التخبط التي يعيشها الفريق هذا الموسم في الدوري.
ومن المتوقع أيضًا أن تشهد المباراة مشاركة الظهير الأيسر للمنتخب المصري محمد عبد الشافي في التشكيل الأساسي خاصة أنه حجز مقعد في تشكيل الفريق منذ الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من أهلي جدة على سبيل الإعارة.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في الجولة التاسعة قد انتهت لصالح فريق الاتحاد بالفوز بهدفين مقابل هدف.
ويدخل الاتحاد مباراة اليوم محتلًا المركز الخامس برصيد 29 نقطة بينما يأتي الفتح في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.



كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات