بث مباشر مباراة برشلونة وتشيلسي 20-2-2018 مشاهدة بدون تقطيع

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء 20-2-2018 لمتابعة واحدة من أهم المباريات التي تنظرها الجماهير في شتى أركان العالم والتي ستجمع بين فريقي برشلونة وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره تشيلسي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج "معقل تشيلسي" بذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي

انيستا

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين خاصة وأن كل منهما يبحث عن الفوز والتأهل لدور ربع النهائي من البطولة.
وتوجهت بعثة فريق برشلونة الإسباني، أمس الإثنين، إلى العاصمة البريطانية لندن استعدادا لمواجهة تشيلسي
ويسعى برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، للخروج بنتيجة إيجابية من معقل "البلوز" قبل مواجهة العودة في 14 مارس بملعب كامب نو.
ويحاول فريق برشلونة في العودة من إنجلترا بفوز من أجل تسهيل مهمته في مباراة الغياب بملعب الكامب نو.
ويحاول برشلونة مواصلة انتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأنه الفريق الوحيد الذي لم يتلق الخسارة في دور المجموعات والمناسة على استعادة اللقب خلال الموسمين الماضيين لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر

Iniesta

ويعتمد المدير الفني الإسباني فالفيردي على عدد من النجوم في الفريق في مباراة برشلونة وتشيلسي كورة اون لاين أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسواريز وإنيستا وشتيجين وأومتيتي وروبيرتو وغيرهم من النجوم.
وصرح الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي علي مباراة أن تشيلسي لديه طريقة واضحة جداً في اللعب، وهو الخصم الذي يدافع بشكل جيد.
وأضاف الإسباني أن نادي البلوز يمتلك لاعبين يمكنهم مفاجئتك في الهجمات المرتدة.

بث مباشر مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

في المقابل يعلم فريق تشيلسي مدى قوة المباراة وصعوبتها خاصة وأن فريق برشلونة يقدم موسمًا استثنائيًا مع مدربه فالفيردي.
وقد تكون المباراة المباراة هي الفرصة الأخيرة للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق خاصة في ظل حالة التخبط التي يعيشها الفريق معه هذا الموسم.
وفشل تشيلسي في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي بعدما ابتعد بشكل كبير عن المنافسة التي بات يحسمها فريق مانشستر سيتي لصالحه هذا الموسم.
ويحاول فريق تشيلسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على برشلونة تسهل مهمته قبل مباراة الإياب في إسبانيا.

يلا شوت مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر

ويعلم البلوز مدى صعوبة مباراة الإياب نظرًا لقوة الفريق الإسباني على أرضه ووسط جماهيره.
ومن المتوقع أن تحظى مباراة برشلونة وتشيلسي بنسبة مشاهدة كبيرة خاصة وأن كلا الفريقين من الأندية الجماهيرية التي تحظى بجماهيرية كبيرة في الوسط الكروي.
وتمثل المباراة نهائي مبكر خاصة وأن الفريقين التقيا من قبل في الأدوار النهائية للبطولة في الأعوام القليلة الماضية.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات