مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر اليوم بتاريخ 17-2-2018 فى الدوري الاسباني


يحل اليوم السبت 17-2-2018 فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيبار على ملعب البلدي إبوروا ضمن منافسات الدوري الإسباني الليجا.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.
ويدخل برشلونة المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والعودة لنغمة الانتصارات مجددًا للابتعاد بصدارة الدوري أو على الأقل الحفاظ على فارق النقاط مع أقرب منافسيه واستعادة لقب الدوري هذا الموسم بعدما خسره لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد الموسم الماضي.
ويطمع فريق برشلونة في تصحيح المسار مرة أخرى بعدما غاب عن نغمة الانتصارات في الجولتين الأخيرتين بالدوري بعدما سقط في فخ التعادل أمام إسبانيول وأمام خيتافي في الدوري.
وحرص الإسباني فالفيردي على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالفوز وفرض السيطرة مرة أخرى في مسابقة الدوري والعودة للانتصارات للحفاظ على الصدارة والاقتراب أكتر من حسم لقب الدوري.

بث مباشر مباراة برشلونة وإيبار


ويخشى المدير الفني لبرشلونة من الانتفاضة التي يعيشها فريق أتلتيكو مدريد في الدوري حيث حقق ثلاث انتصارات متتالية في الثلاث جولات الأخيرة وكذلك أيضًا غريمه التقليدي ريال مدريد الذي بدأ هو الآخر في العودة لنغمة النتائج الإيجابية وخاصة بعد الفوز الكبير على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.
وتمثل يلا شوت مباراة برشلونة وإيبار اليوم البروفة الأخيرة للفريق الكتالوني قبل مواجهة فريق تشيلسي في دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل في مواجهة نارية وصراع على التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.

كورة لايف مباراة برشلونة وإيبار


ويطمع فالفيردي في خطف الثلاث نقاط من مباراة الفريق الليلة أمام إيبار لتكون حافزًا للاعبي الفريق قبل مباراته المقبلة أمام تشيلسي واستكمالًا للعروض القوية التي يقدمها الفريق معه منذ بداية الموسم الجاري وتوليه القيادة الفنية للفريق خلفًا للإسباني لويس إنريكي.
في المقابل يطمع فريق إيبار في تعزيز جراح برشلونة واستغلال حالة تدهور نتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.
ويعول فريق إيبار في مباراة الليلة على عاملي الأرض والجمهور للضغط على فريق برشلونة وتحقيق نتيجة طيبة من المباراة.
ويعلم فريق إيبار مدى الغضب الذي يعيشه الفريق الكتالوني بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة في الدوري.
وكانت مباراة برشلونة وإيبار اون لاين ذهابا التي جمعت بين الفريقين قد انتهت بفوز كاسح لفريق برشلونة على إيبار بنصف دستة أهداف مقابل هدف.
ويدخل برشلونة المباراة محتلًا صدارة الدوري برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف بينما يحتل فريق إيبار المركز السابع برصيد 35 نقطة.




كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات