Advertisements

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم 17-2-2018 فى الدوري الالماني


يحل فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم السبت 17-2-2018 ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولفسبورج في الدوري الألماني.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الألماني على ملعب فولكسفاغن أرينا.
ويدخل بايرن ميونخ المباراة كعادته وعينه على الثلاث نقاط ومواصلة سلسلة انتصاراته التي فشلت الكثير من الأندية الألمانية إيقافها أو كسرها خلال الفترة الماضية مما انعكس على ترتيب الفريق في جدول الدوري.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج 

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بعد 15 انتصار متتالي دون تعادل أو هزيمة وتحديدًا من الجولة السابعة في الدوري التي تعادل خلالها امام نظيره هيرتا برلين بهدفين لكل فريق والتعادل قبلها أيضًا مع فولفسبورج في الجولة السادسة بنفس النتيجة.
ومن الجولة السابعة وحتى الجولة الـ22 لم ينجح أي فريق في الدوري الألماني إسقاط الفريق البافاري في الدوري الأمر الذي جعله يتربع على قمة جدول الترتيب بدون منافس مع وجود فارق نقاط واسع للغاية مع أقرب منافسيه.
ويطمع فريق بايرن ميونيخ بقيادة مديره الفني يوب هاينكس في مواصلة نغمة الانتصارات من أجل الابتعاد أكثر بقمة الدوري الألماني وحسم اللقب مبكرًا والتركيز في مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا.

مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج مباشر اليوم


وتغير شكل الفريق بشكل جزري مع المدرب الألماني يوب هاينكس عن بداية الدوري مع الإيطالي أنشيلوتي.
في المقابل يطمع فريق فولفسبورج في التصدي لفريق بايرن ميونخ وكسر سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري.
ويخطط فريق فولفسبورج بقيادة مديره الفني اندرياس يونكر في استغلال عاملي الأرض والجمهور للضغط على البايرن والخروج من أمامه بأي نتيجة إيجابية ولو حتى التعادل من أجل تحسين أوضاعه في جدول الدوري الممتاز.

كورة ستار مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج 


ويدخل بايرن ميونخ المباراة محتلًا صدارة الدوري برصيد 56 نقطة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه فريق لايبزج صاحب الوصافة برصيد 38 نقطة.
وحقق البايرن في مشواره هذا الموسم بالدوري الألماني 18 فوزًا وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما وسجل 53 هدفًا بينما استقبلت شباكه 17 هدفًا فقط.
في المقابل يدخل فريق فولفسبورج المباراة محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة فقط.
وفاز فولفسبورج هذا الموسم في 4 مباريات فقط بينما تعادل في 12 مباراة وخسر في 6 مواجهات سجل 25 هدفًا بينما استقبلت شباكه 28 هدفًا.

وسيتم نقل البث المباشر عبر موقع اتش دي كورة 



كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات