Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة انتر ميلان وجنوي بث مباشر اليوم 17-2-2018 الدوري الايطالي


يخوض اليوم السبت 17-2-2018 فريق إنتر ميلان اختبارًا جديدًا أمام نظيره جنوى ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي والتي يستضيفها ملعب ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) معقل فريق جنوى.
ويطمع فريق انتر ميلان في استعادة هيبته في الدوري والحفاظ على نغمة الانتصارات بعد الفترة الصعبة التي عاشها في الدوري خلال الجولات الماضية.
وبدأ فريق إنتر ميلان الموسم بقيادة لوتشيانو سباليتي بشكل رائع حيث حقق انتصارات متتالية قبل أن تنقلب موازين الفريق ويتعرض لمسلسل نزيف نقاط حاد أبعده بشكل كبير عن الصدارة وقد يكون أبعده بشكل نسبي عن المنافسة على اللقب.

مباراة انتر ميلان وجنوي مباشر 


وشهدت الجولات التسعة الأخيرة للإنتر التعرض لتعادل وحيد ثم هزيمتين وبعدها خمس تعادلات متتالية قبل أن يحقق الفوز في آخر مبارياته أمام نظيره بولونيا بهدفين مقابل هدف.
ويسعى فريق الإنتر لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي ومواصلة مطاردته للثنائي نابولي واليوفنتوس على الصدارة او على الأقل الحفاظ على مكانته في المربع الذهبي للدوري الإيطالي.
ويطمع فريق الإنتر في الخروج من كبوته واستعادة هيبته مرة أخرى من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة منه والعودة لأمجاد الماضي.
ولا يزال فريق الإنتر يعاني في خطه الأمامي بسبب إصابة نجمه الأرجنتيني إيكاردي الذي لا يزال هناك شكوك حول جاهزيته للمباراة.
في المقابل يطمع فريق جنوى في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي واستغلال حالة التخبط التي يعيشها نظيره الإنتر في الفترة الماضية والخروج من المباراة بالثلاث نقاط.

رابط بث مباشر مباراة انتر ميلان وجنوي


ويعول فريق جنوى على عاملي الأرض والجمهور لمحاصرة الإنتر وخطف منه الثلاث نقاط والقفز أكتر نحو المنطقة الدافئة والابتعاد عن شبح الهبوط.
وحقق فريق جنوى مع المدرب دافيدي بالارديني قفزة كبيرة بفوزه في آخر مباراتين خارج أرضه أمام لاتسيو وكييفو فيرونا ليتحسن وضعه في جدول الترتيب.
ويدخل إنتر ميلان مباراة اليوم محتلًا المركز الثالث برصيد 48 نقطة بفارق 14 نقطة عن اليوفنتوس الوصيف و15 نقطة عن نابولي المتصدر بينما يحتل فريق جنوى المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

وطبقا لموقع يلا شوت فإن المباراة ستذاع عبر قناة bein sport hd5


كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات