Advertisements

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا


يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة نظيره توتنهام الإنجليزي على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام
وتعد المباراة من مباريات القمة خاصة وأن كلا الفريقين له الطموح في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة والمنافسة على التتويج باللقب.
ويعول كلا الفريقان على اللاعبين المهمين في تشكيلهما من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة تساعده في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.
ويدخل اليوفنتوس المباراة بقيادة ماسيمليانو أليجري وعينه على الفوز باللقاء في مباراة الذهاب لتسهيل مهمته في مباراة الإياب والتأهل للمباراة القادمة.
ويطمع اليوفنتوس في استغلال عاملي الأرض والجمهور في المباراة من اجل الخروج بفوز كبير يسهل مهمته في مباراة الإياب وحصد تذكرة التأهل مبكرًا.



بث مباشر مباراة يوفنتوس وتوتنهام
ويعيش اليوفنتوس فترة جيدة للغاية في الدوري الإيطالي خلال الفترة الأخيرة بعدما حقق 8 انتصارات على التوالي وملاحقة نابولي على صدارة جدول الترتيب.
ويسعى أليجري في استغلال المعنويات العالية عند لاعبي الفريق الإيطالي في مباراة توتنهام والخروج بنتيجة كبيرة لاستعادة هيبة الفريق.
ويطمع اليوفي في تعويض خسارة اللقب الموسم الماضي بعدما وصل إلى نهائي البطولة الأغلى والأهم في أوروبا أمام ريال مدريد بعدما وصل إلى النهائي.
مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وتوتنهام
ويعول فريق اليوفنتوس على مجموعة كبيرة من اللاعبين المهمين وأصحاب الخبرة منهم بوفون حارس المرمى و جورجيو كيلليني ودوجلاس كوستا وهجوايين وديبالا وبيانيتش وغيرهم من النجوم.
وكان اليوفنتوس قد تأهل لدور الـ16 من البطولة بعدما احتل وصافة المجموعة الرابعة خلفًا لبرشلونة الإسباني بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء واحد فقط.
في المقابل يطمع فريق توتنهام في العودة من إيطاليا بنتيجة إيجابية لكي تساعده قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها على أرضه ووسط جماهيره.
ويدخل توتنهام مباراة اليوم تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من أجل الخروج بالفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة التعادل.



مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام بث مباشر
ويعلم فريق توتنهام مدى قوة فريق اليوفي ومدى صعوبة المباراة الأمر الذي يجعله يحاول العودة من إيطاليا بنتيجة إيجابية خوفًا من تصعيب المهمة عليه في مباراة الإياب.
وتشهد الفترة الأخيرة عروض جيدة لفريق توتنهام في مسابقة الدوري الإنجليزي وقبلها في دور المجموعات بدوري الأبطال حتى أنه بات على رأس المجموعة الأخيرة من البطولة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط ولم يتذوق مرارة الهزيمة.
ويعول المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على جهود بعض لاعبي الفريق أصحاب الخبرة والمهارة وعلى رأسهم دافينسون سانشيز وإيريك داير وديلي ألي وهاري كين هداف الدوري الإنجليزي و سون هيونغ مين.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة من فالفريقين خاصة وأن كل منها يسعى لإسعاد جماهيره والاقتراب من الأدوار النهائية للقب خاصة وأن الخارج من البطولة سيخسر حتى فرصة المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي وسيودع السباق الأوروبي حتى النسخة المقبلة.
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتوتنهام
من المقرر أن تنقل مباراة يوفنتوس وتوتنهام بث مباشر بدوري أبطال أوروبا على قناة بي ان سبورت 1 المشفرة خاصة وأنها صاحبة الحق في نقل مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط.

كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات