Advertisements

بث مباشر مباراة ارسنال واوسترسوند اليوم 22-2-2018 في الدوري الاوروبي مشاهدة اون لاين

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي اليوم الخميس 22-2-2018 اختبارًا سهلًا للغاية عندما يستضيف نظيره اوسترسوند السويدي ببطولة الدوري الأوروبي.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة على إستاد الإمارات ضمن منافسات دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة ارسنال واوسترسوند اليوم في  بطولة الدوري الاوروبي

ارسنال واوسترسوند

ويدخل فريق أرسنال اليوم المباراة بقيادة مديره الفني الفرنسي أرسين فينجر باحثًا عن بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.
ويحاول فريق أرسنال مصالحة جماهيره بالعودة إلى منصات التتويج الأوروبية بعد غياب طويل عنها بالإضافة إلى ابتعاده عن التتويج أيضًا بلقب الدوري المحلي.
ويحاول فريق أرسنال الخروج من مباراة اليوم تابع لايف بالفوز من أجل التأهل أو حتى التعادل خاصة وأنه حقق فوز كبير في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.
ومن المقرر أن تشهد المباراة مشاركة النجم المصري محمد النني لاعب وسط منتخب الفراعنة والمحترف ضمن صفوف الفريق حيث دائمًا ما تشهد يلا كورة مباريات اليوم الفريق في بطولة الدوري الأوروبي مشاركة النني في التشكيل الأساسي.
ويقدم النني مستوى جيد مع الفريق الإنجليزي حتى انه حصل على لاعب الشهر الماضي مع أرسنال بعد المستوى الطيب الذي قدمه عن طريق تصويت الجماهير.

يلا شوت نقل مباشر مباراة ارسنال واوسترسوند

محمد النني في ارسنال

ويطمع أرسنال في التتويج باللقب الأوروبي هذا الموسم من أجل حجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.
ويحاول المدفعجية الحفاظ على اللقب داخل إنجلترا وتكرار إنجاز مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بعد تتويجه باللقب الموسم الماضي أمام أياكس الهولندي.
وحذر الفرنسي أرسين فينجر لاعبي الفريق من الاستهتار بفريق اوسترسوند السويدي كورة ستار مطالبهم بتحقيق الفوز وعدم الاعتماد على مباراة الذهاب من أجل العبور لدور الـ16.

مباريات اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واوسترسوند

في المقابل يطمع فريق اوسترسوند السويدي في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.
ويسعى الفريق السويدي لمباغتة أرسنال والعودة بالفوز أمام الجانرز  والثأر لنفسه من أرسنال في عقر داره وأمام جماهيره حتى ولو أنه لن يتأهل للأدوار المقبلة.
وتمثل المباراة اختبارًا سهلًا على أرسنال خاصة وأنه يضم عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات التي قد تمكنه من حسم اللقاء بنتيجة كبيرة كما فعلها في مباراة الذهاب بالسويد.
ومن المقرر أن تنقل المباراة بين أرسنال الإنجليزي واوسترسوند السويدي على قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة خاصة وأنها الحاصلة على حقوق نقل المباريات في الشرق الأوسط.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات