بث مباشر مباراة الزمالك والنصر 22-2-2018 في الدوري المصري مشاهدة اون لاين

يلتقي اليوم الخميس 22-2-2018 الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره النصر بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ26 للدورى الممتاز والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
يدخل الجهاز الفني للزمالك المباراة بقيادة المدير الفني المحنك إيهاب جلال بهدف مواصله سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق في أربع لقاءات متتالية هي طنطا وسموحة ودجلة وبتروجت قبل يلا شوت مباراة الزمالك والنصر، والفوز اليوم يصعد به إلى المركز الثاني ، حيث يمتلك الزمالك 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي  " الوصيف " استطاع ان يجمعهما من 13 فوز و6 تعادلات و6 خسارة.

بث مباشر مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري

الزمالك والنصر

وحذر إيهاب جلال لاعبيه من الاستهتار بفريق النصر في مباريات اليوم yalla shoot الذي لقي خسارة قاسية منذ ثلاثة أيام من الأهلي بخماسية ولابد من احترام المنافس واللعب بجديه طوال التسعين دقيقه مركزا على أن اللاعبين عليهم أن يضعوا هدف الحصول على الثلاث نقاط في المقدمة في جميع المباريات المتبقية من الدوري المصري الممتاز بصرف النظر عن نتائج المنافسين .
وركز إيهاب جلال فى التدريبات على تصحيح بعض الأخطاء التي حدثت أمام بتروجت خصوصا فى الشوط الثاني الذي تراجع فيه المستوى وظهرت علي اللاعبين حالة من الاستهتار واللامبالاة وإضاعة الفرص السهلة والابتعاد عن اللعب الجماعي .

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر الخميس 22-2-2018 في الدوري العام

مباراة الزمالك والنصر

ويتوقع أن يلعب الجهاز الفني بخطه هجومية للضغط على الفريق المنافس في نصف ملعبه بهدف إحراز هدف مبكر يربك حسابات النصر ويسيطر به على مجريات اللعب داخل المستطيل الأخضر معتمدا على انطلاقات الأجنجة حمدي النقاز وعبد الله جمعة من ناحية اليمين ومحمد عنتر ومعروف يوسف من ناحية الشمال مع اختراقات عماد فتحي ومحمود عبد العزيز من العمق واستمرار كابونجو كاسونجو كرأس حربة وحيد .
وأكد إيهاب جلال علي موقع كورة لايف أن فريق النصر رغم خسارته الأخيرة يضم لاعبين جيدين وجهاز فني محترم وأعلم جيدا أنهم سيقاتلون  من اجل تقديم عرض قوى وهو ما سيؤدى إلى صعوبة اللقاء الذي نعمل له ألف حساب مثل أي لقاء أخر .

تشكيل مباراة الزمالك والنصر المتوقع

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من

  • في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمدي النقاز.
  • خط الوسط: وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي وعبد الله جمعة ومحمد عنتر.
  • خط الهجوم: كابونجو كاسونجو .

أما فريق النصر فإنه في موقف لا يحسد عليه بسبب نتائج الفريق السيئة وأخرها خسارته من الأهلي بخماسية حيث يقبع في مؤخرة جدول الدوري المصري الممتاز الاسطورة لبث المباريات برصيد 14 نقطه من 25 مباراة حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراتين بينما تعادل في ثمانية لقاءات وخسر في 15 مباراة اليوم علي On Sport مباشر وسكن مرماه 48 هدفا و يعتبر أضعف خط دفاع بينما أحرز لاعبوه 24 هدفا .

يلا شوت يوتيوب مباراة الزمالك والنصر

ويسعى سيد عيد المدير الفني للفريق لإخراج فريقه من دوامة الهزائم المتتالية.
ويعتمد الجهاز الفنى على لاعبيه مصطفى حطيبة في حراسة المرمى ومحمد رفاعي ويا وإسلام مصطفى وخالد رضا ومحمود القط وحجاج عويس ومؤمن عاطف وأحمد عبد الفتاح وحسين الحسيني وعمار حمدي ومحمد حسن ميدو.
كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات