Advertisements

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد تاون بث مباشر اليوم 17-2-2018 كأس الاتحاد الانجليزي


يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواجهة قوية أمام فريق هيدرسفيلد، اليوم السبت، 16-2-2018 في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب" جون سميث".
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تابع لايف مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد

ويسعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لحسم التأهل في بطولة الكأس بعد ضياع بطولة الدوري بنسبة كبيرة نظرًا لتصدر مانشستر سيتي الدوري بفارق 16 نقطة عن اليوناتيد.
ويعاني فريق مانشستر يونايتد من الإصابات حيث يغيب عن الفريق كلًا من الإيفواري إيريك بايلي الغائب منذ فترة كبيرة، وزلاتان إبراهيموفيتش ومروان فيلايني والذي أصيب في مباراة توتنهام على مستوي الركبة.
ويغيب أيضًا الهولندي داني بيلند وماركوس راشفورد وأندريه هريرا عن مواجهة هيدرسفيلد في كأس الاتحاد.

فى العارضة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد

وسيعمل مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على حل المشاكل التي عانى منها الفريق بتشكيلة مباراة نيوكاسل وسيغير من الـ 11 الذين سيبدأوا المباراة بكل تأكيد.
ويضع مورينيو في نظره المباراة التي ستجمعه مع فريق اشبيلية بدوري أبطال أوروبا على ملعب "سلنشيز بازيخوان" ، وقد يستخدم المدير الفني لليونايتد بعض التبديلات لراحة لاعبيه.
ويأتي التشكيل المتوقع لليونايتد على النحو التالي:
حراسة المرمي: روميرو.
خط الدفاع: دارميان - ليندلوف - روخو - لوك شاو.
خط الوسط: ماكتوميناي – كاريك - ماتا - لينجارد - سانشيز
خط الهجوم: لوكاكو.
ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء سعيًا لتخطي عقبة الفريق العنيد هيدرسفيلد في كأس الاتحاد من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة أخري، بعد ضياع الدوري وصعوبة المنافسة على الدوري أمام مانشستر سيتي الذي يقدم موسم من أفضل مواسمه.
ويتصدر فريق مانشستر سيتي الدوري برصيد 72 نقطة بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي برصيد 56 نقطة.
ويامل فريق هيدرسفيلد الإنجليزي في تحقيق المفاجأة والفوز على فريق مانشستر يونايتد في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، خاصة وأن فريق "الشياطين الحمر" لن يكون في كامل تركيزه لخوضه لقاء هام بعدها في دوري الأبطال.
وستنطلق م المباراة اليوم السبت 17 فبراير 2018، وسيتم نقل المباراة على قناة "بي إن سبورت إتش دي beIN SPORT HD2 خاصة وأنها الحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل حصري.



كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات