Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم17-2-2018 فى الدوري الفرنسي


يخوض اليوم السبت 17-2-2018  فريق باريس سان جيرمان اختبارًا سهلًا على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره ستراسبورج في الدوري الفرنسي.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي والمقرر أن يحتضنها ملعب حديقة الأمراء.

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج يلا شوت

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة متأثرً بجراحة الأخيرة والتي كانت غير متوقعة أمام نظيره ريال مدريد في دوةري أبطال أوروبا.
وخسر فريق باريس سان جيرمان من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف بعدما كان متقدمًا على الفريق الملكي في بداية المباراة بهدف دون رد.
ويسعى فريق ريال مدريد لاستعادة هيبته سريعًا واستعادة الثقة مجددًا بتحقيق فوز كبير في الدوري أمام ستراسبورج لتجهيز لاعبيه نفسيًا مجددًا لمباراة الإياب أمام ريال مدريد والتي ستقام على أرضه ووسط جماهيره.

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج مباشر

وبات باريس سان جيرمان مطالبًا بتحقيق فوز كبير على الريال في أرضه بهدفين دون رد أو بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل التأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.
ولم يكن فريق باريس سان جيرمان يتوقع أن يعود من مدريد بخسارة ثقيلة خاصة وأنه يضم بين صفوفه أبرز وأغلى اللاعبين في العالم وعلى رأسهم البرازيلي نيمار ومبابي ودي ماريا وكافاني وديكسلر وفيراتي وألفيش وديكسلر وغيرهم من النجوم.
ويدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم بقيادة مديره الفني اوناى ايمرى الذي يطمع في مصالحة جماهيره بفوز كبير على ستراسبورج ومواصلة مسيرته الجيدة في مباريات الدوري والنتائج الكبيرة.
وحقق سان جيرمان الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري بعد أن تلقى خسارة على يد نظيره ليون بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري.
في المقابل يخطط فريق ستراسبورج لاستغلال الحالة المعنوية للاعبي باريس بعد الخسارة من ريال مدريد في صالحهم والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.
ويسعى فريق ستراسبورج لتكرار نتيجة مباراة الذهاب وخطف الثلاث نقاط من باريس والفوز عليه مرة أخرى في الدوري كما فعلها في الدور الأول بعدما فاز بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ16 من الدوري.
ويدخل باريس سان جيرمان المباراة متصدرًا قمة الدوري برصيد 65 نقطة بفارق 12 نقطة عن موناكو الوصيف بينما يحتل فريق ستراسبورج المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.



كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات