Advertisements

مشاهدة مباراة وست بروميتش وساوثهامتون بث مباشر اليوم بتاريخ 17-2-2018 كأس الاتحاد الانجليزي


يخوض فريق وست بروميتش المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر مدافعي المنتخب الوطني الأول اليوم السبت 17-2-2018 مباراة هامة أمام نظيره ساوثهامتون بكأس الاتحاد الإنجليزي.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة بدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ذا هاوثورنس.

مباراة وست بروميتش وساوثهامتون

ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا شرسًا بين وست بروميتش وساوثهامتون من أجل الفوز بالمباراة وحصد بطاقة التأهل لدور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي خاصة وأن المباراة تبدو متكافئة بشكل كبير بين الفريقين.
ويدخل فريق وست بروميتش المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل التفوق علي ساوثهامتون والتأهل لدور ربع النهائي والمنافسة على التتويج باللقب.
ويعول فريق وست بروميتش على مفاجآت الكأس التي تختلف عن مباريات الدوري للحصول على بطاقة التأهل والتواجد ضمن الدور ربع النهائي.
ويقدم وست بروميتش أداء متواضع هذا الموسم في مسابقة الدوري الأمر الذي أثر على ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي حتى انه تذيل الترتيب في المركز الأخير وبات أول المهددين بالهبوط لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.
ويحاول فريق وست بروميتش مصالحة جماهيره الغاضبة بنتائج طيبة في بطولة كأس الاتحاد والوصول لأبعد قدر ممكن في المنافسة على اللقب.

كورة اون لاين مباراة وست بروميتش وساوثهامتون

ومن التوقع أن تشهد المباراة مشاركة النجم المصري أحمد حجازي في المباراة خاصة وأنه ضمن عدد قليل من اللاعبين الذين يظهرون بمستوى جيد في المباريات كما أنه قد تكون المباراة هي الظهور الأول وشهادة ميلاد علي جبر مع الفريق الذي انتقل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أنه لم يشارك في أي مباراة.
في المقابل لا يختلف الوضع كثيرًا مع فريق ساوثهامتون الذي تدهور هو الآخر أدائه هذا الموسم مما أثر على ترتيبه في جدول الدوري واحتل المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة فقط.
ويطمع فريق ساوثهامتون هو الآخر في الخروج من المباراة ببطاقة التأهل لدور ربع النهائي وإقصاء وست بروميتش من البطولة على أرضه ووسط جماهيره.
يخطط فريق ساوثهامتون لتكرار ما فعله مع وست بروميتش في الدوري بعد أن جمع منه 6 نقاط بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا في الوقت الذي يطمع فيه وست في الثأر لنفسه واستعادة مكانته.
وتأهل فريق وست بورميتش لدور الـ16 من كأس الاتحاد بعد الفوز على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة نارية بينما تأهل فريق ساوثهامتون بعد الفوز على واتفورد بهدف دون رد.



كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات