Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم 19-2-2018 في الدوري المصري مشاهدة اون لاين

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين 19-2-2018 ضيفًا ثقيلًا على نظيره بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري والمقرر إقامتها على ملعب الجيش بالسويس.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت

ويدخل كلا الفريقين المباراة وعينهما على الثلاث نقاط والفوز بالمباراة لتحسين أوضاعهما في جدول ترتيب الدوري خلال الفترة المقبلة.
ويطمع الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي هذا الموسم لأول مرة بعد أن شهد هذا الموسم على تخبط كبير في أداء الفريق تسبب في تأخره عن القمة بشكل كبير.
ويسعى إيهاب جلال لاستغلال المعنويات العالية عن لاعبي الفريق الأبيض في مباراة اليوم أمام بتروجت لعبورها حاصدًا الثلاث نقاط لتزاد الثقة به من قبل جماهير الزمالك.
وبدأ إيهاب جلال التقرب بالفعل لجماهير القلعة البيضاء بعدما نجح في استعادة هيبة الفريق وتحقيق ثلاث انتصارات متتالية في الدوري أمام طنطا وسموحة ودجلة على التوالي.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبتروجيت

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبتروجيت

وشهدت المباريات الأولى لإيهاب جلال مع الزمالك كورة اون لاين حالة من التخبط في النتائج إلا انه سرعان ما عاد التوازن مرة أخرى للفريق خلال الفترة الماضية.
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمد عبد لغني وحمدي النقاز.
خط الوسط: طارق حامد ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وعماد فتحي وأحمد مدبولي.
خط الهجوم: كاسونجو.
ويعاني الزمالك من عدة غيابات وخاصة في الخط الأمامي المتمثلة في باسم مرسي ونانا بوكو بسبب الإصابة.
في المقابل بدخل فريق بتروجت المباراة وغرضه إسقاط الزمالك وخطف نقاط اللقاء منه لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب والاقتراب من المراكز المتقدمة.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر

ويخطط الفريق البترولي في الثأر لنفسه من الزمالك خاصة بعدما تلقى هزيمة قاسية في الدور الأول بثلاثية نظيفة.
ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بفارق 21 نقطة عن الأهلي المتصدر جمعها من 12 فوز و6 تعادلات وتلقى 6 هزائم.
بينما يدخل فريق بتروجت المباراة محتلًا المركز العاشر برصيد 31 نقطة جمعها من 8 انتصارات و7 تعادلات بينما تلقى 9 هزائم هذا الموسم حتى الآن.
ومن المقرر أن تنقل المباراة عى قنوات النيل الرياضية وأون سبورت ودي أم سي سبورت الفضائية كما أنه سينقل أيضًا على التلفزيون الأرضي.

كود الاضافة الى موقعك :

التعليقات