بث مباشر HD مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو 8-3-2018

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد اليوم الخميس 8-3-2018 نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 التكميلي لبطولة الدوري الأوروبي.
ويدخل كلا الفريقين المباراة وغرضهما الفوز بالمباراة من أجل الاقتراب أكثر من التأهل لدور ربع النهائي والتتويج باللقب الثاني في القارة العجوز.
ويحاول فريق أتلتيكو مدريد لمصالحة جماهيره والفوز بالمباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة أمام نظيره برشلونة والابتعاد عن المنافسة عن لقب الدوري الإسباني نسبيًا.

بث حي مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو


وكان فريق أتلتيكو مدريد يطمع في الفوز على برشلونة من أجل تقليص الفارق بينهما وزيادة فرص تتويجه باللقب إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي كان له رأي أخر ونجح في انتزاع نقاط المباراة لصالح فريقه.
وشهدت الفترة الأخيرة زلزال في نادي أتلتيكو مدريد بشكل عام بعدما تعرض النادي لعملية سرقة استهدفت المتجر الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد بملعب "واندا متروبوليتانو"، عن طريق اقتحام واجهته بسيارة من أجل نهب العديد من السلع، أغلبها قمصان.
وأكدت مصادر من القيادة العليا لشرطة مدريد، أن عملية السرقة وقعت الليلة الماضية، واستهدفت المتجر الرسمي للأتلتي الذي يقع بالمنطقة الخارجية من الإستاد.
وقام عدد من الأشخاص باقتحام واجهة المتجر بسيارة، وسرقوا العديد من السلع قبل أن يفروا تاركين المركبة التي تبين أنها كانت مسروقة.

مشاهدة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو بث مباشر HD

ولاذ اللصوص بالفرار في ثلاث سيارات أخرى ثبت أيضا أنها مسروقة، والآن تبحث الشرطة عن منفذي العملية.
ومن جانبه أكد الأرجنتيني سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد على الأهمية القصوى للبطولتين اللتين ما زال الفريق مشاركا فيهما وهما الليجا والدوري الأوروبي، لاسيما الأخيرة التي يعتبر أحد المرشحين للفوز بها.
وعن غياب لبيروفي جيفرسون فارفان عن صفوف فريق لوكوموتيف موسكو بداعي الإصابة، قال سيميوني: "إنه لاعب خطير وحاسم، لاسيما في المساحات، ولكني أعتقد أن لوكوموتيف لن يتأثر بغياب لاعب، لأنه يلعب بطريقة جماعية ويمكنه تعويض غيابه بلاعب آخر".

رابط الاسطورة لبث مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو


كما أثنى المدرب الأرجنتيني على نظيره في الفريق الروسي، يوري سيمين.
وقال في هذا الصدد: "إنه مدرب قدير للغاية وشخصيته قوية، لاسيما في توجيهاته للفريق داخل الملعب. لوكوموتيف يلعب بجرأة كبيرة وبروح ولا يستسلم للخسارة بسهولة".
في المقابل يطمع فريق لوكوموتيف موسكو في العودة من إسبانيا بنتيجة إيجابية إلى روسيا لتسهيل مهمته في مباراة الإياب في روسيا الأسبوع المقبل.
وأكد يوري سيمين، المدير الفني للوكوموتيف موسكو الروسي أن أتلتيكو مدريد الإسباني، يعد "أحد أفضل الفرق في أوروبا"، وأنه يعتبره كمثال يحتذي به للاعبيه.
وأوضح سيمين: "أدرك تماما أننا سنلعب أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا هذا الفريق يعتبر مثالا يحتذى به بالنسبة للاعبي فريقي، وكيف يخوض كل مباراة بهذه الروح".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات