Advertisements

قتال بايرن ميونخ مستمر في جميع الجهات


 
 الفريق الألماني مستمر في طريقه للحصول على لقبه السادس على التوالي بالدوري الألماني، قتال بايرن ميونخ مستمر في جميع الجهات فالفريق الألماني قد وصل إلى نصف نهائي الكأس المحلي، وسيلتقي في 17 أبريل القادم بفريق باير ليفركوزن، ووصل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حسم الأمر في مباراة الذهاب أمام بشكتاش التركي، وهذه الاتجاهات الثلاثة تجعل الأعين أكثر انتباهًا للغيابات التي تقابل الفريق، والكثير من التعاقدات التي خرج فيها الفريق الألماني عن الصمت، فالكثير من المنافسات قائمة مع ريال مدرير ويوفنتوس؛ لإنهاء بعض التعاقدات المهمة.
 استطاع البافاري توسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني فريق شالكه وذلك قبل انتهاء الدوري بثماني جولات، فقط ينتظر البافاري الانتصار على لايبزيج وفريق بروسيا دورتموند ليتوج بالدوري للمرة السادسة، وانتصر فريق بايرن ميونخ على هامبورج في الجولة الماضية بستة أهداف دون رد على ملعب أليانز أرينا، السيطرة في السنوات الأخيرة كانت من نصيب البافاري مع غياب واضح لكل الفرق القوية بالدوري الألماني، وذلك يرجع لأسباب إدارية واقتصادية بكل تأكيد.
 السيادة البافارية كانت واضحة في آخر مواجهات بالدوري قبل أن ينتقل إلى تركيا لإقامة مباراة إياب ثمن دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق هامبورج حيث اكتسحه البافاري بسداسية نظيفة، وكانت بداية الأهداف عن المتألق ريبيري حيث أحرز الهدف الأول بالدقيق السادسه، ومن بعده سجل البولندي المميز هدفين بالدقيقة 12 و19، ومن بعدهم أحرز الهولندي المخضرم الهدف الرابع بالدقيقة 55، وعاد ريبيري للتسجيل بالدقيقة 81، وجاء روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الأخير بالدقيقة 90، تلك الخريطة التهديفية توضح السيطرة لفريق بايرن ميونخ. بهذا يتصدر البافاري بعدد نقاط 66 نقطة، أما فريق هامبورج ففي المركز قبل الأخير بمجموع نقاط 18 نقطة.
 قتال بايرن ميونخ مستمر في جميع الجهات فتلك الوجهة الدورية تقودنا إلى الكأس المحلي الذي يقوده بايرن ميونخ بطبيعة الحال، وهو ينتظر مواجهة مميزة أمام فريق باير ليفركوزن، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كذلك بات أمر طبيعي بعد الفوز بخماسية مميزة أمام فريق بشكتاش التركي.

قتال بايرن ميونخ مستمر في جميع الجهات رغم الإصابات

 عقب مباراة هامبورج صرح مدرب فريق بايرن ميونخ أن اللاعب كورينتين توليسو الفرنسي تألم كثيرًا، وقد تعرض لإصابة صعبة، فقد استطاع البافاري سحق هامبورج بسداسية رائعة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني. حيث قام المدير الفني بإجراء تبديل لإخراج أرتورو فيدال وإنزال الشاب الرائع توليسو، إلا أنه خرج بعد عشرين دقيقة للإصابة، ولم يستطع توليسو صاحب الـ23 سنة الخروج من الملعب إلا بمساعدة الفريق الطبي، وحتى الآن لم يحدد أي موعد لعودة اللاعب إلى الملاعب من جديد.
 وقد انضم اللاعب الفرنسي إلى صفوف بايرن ميونخ في الصيف الماضي مقابل 41 مليون يورو وهو قادم من فريق أولمبيك ليون الفرنسي، اشترك اللاعب في 32 مباراة أثناء هذا الموسم، واستطاع إحراز 7 أهداف وصنع 5 أهداف، مما يجعله أحد الأوراق المهمة لدى الفريق، وبالتأكيد إصابة مثل هذا اللاعب قد تؤثر على مستوى الفريق في المباريات القادمة بطبيعة الحال؛ لما ينتظر بايرن ميونخ من مواجهات صعبة ومستمرة بجميع الجهات.

عودة الكولومبي خاميس رودريجز قبل مواجهة بشيكتاش التركي

 عاد الكولومبي خاميس رودريجز إلى قائمة بايرن ميونخ من جديد وذلك قبل السفر إلى إسطنبول لإياب دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، وقد تعرض رودريجز لمشكلة في الساق اليسرى في مباراة الذهاب، تسبب ذلك في غيابه عن مباراتين بالدوري الألماني، ويغيب عن قائمة بايرن ميونخ كورنتين توليسو، وروبن، وكذلك مانويل نوير وكينجسلي كومان، وإن كانت مواجهة الفريق التركي باتت نزهة مميزة للفريق الألماني.




كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات