Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر بدون تقطيع 6-3-2018 في دوري ابطال اوروبا

تنتظر الجماهير المصرية بشكل عام مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر التي سيخوضها فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح أمام نظيره بورتو البرتغالي اليوم الثلاثاء في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن تشهد مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر إثارة متوسطة خاصة وأن مباراة الذهاب التي أقيمت في البرتغال حسمت الأمور تقريبًا لصالح فريق ليفربول الذي وضع قدمه بقوة في دور ربع النهائي.
ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره بورتو في ذهاب دور الـ16 من بدولة دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة ليذل الفريق البرتغالي على أرضه ووسط جماهيره.
ويمتلك فريق ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب خط هجومي ناري يتكون من الثلاثي محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني فضلًا عن أيمري تشان الذي يزود الخط الأمامي بالتمريرات من وسط الملعب غير كوتينيو الذي رحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصالح فريق برشلونة الإسباني.
ليفربول وبورتو

ويأتي اهتمام الجماهير المصرية بالمباراة لمتابعة النجم المصري محمد صلاح الذي يقدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول نجح خلاله في تحطيم العديد من الأرقام القياسية ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين مهاجم توتنهام.
ونجح محمد صلاح في تكوين شعبية جارفة بين جماهير ليفربول التي بدأت تغني له في المدرجات باسمه دونًا عن باقي لاعبي الفريق.
والصدمة في أن بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو كورة لايف قد تشهد عدم مشاركة صلاح بشكل أساسي في اللقاء وتواجده على مقاعد البدلاء للاستعانة بخدماته في الشوط الثاني خاصة وأن الفريق الإنجليزي حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب الأمر الذي قد يجعل كلوب يفكر في منح اللاعب راحة للمباريات المقبلة ومنح أحد اللاعبين فرصة المشاركة مع ليفربول.
ومن جانبه أشاد جيمس ميلنر لاعب ليفربول، بالنجم المصري، محمد صلاح، مؤكّدا أنه من الأسباب الرئيسية وراء تألّق الفريق الإنجليزي، في الآونة الأخيرة.
وأضاف ميلنر في تصريحات صحفية عن صلاح: "إنه ضمن أفضل اللاعبين الذين لعبت إلى جانبهم، لقد لعب في إنجلترا من قبل، لكن الأجواء في إيطاليا مختلفة للغاية، تأقلم معنا بسرعة، إنه لاعب من الطراز الرفيع".
مباراة ليفربول وبورتو

وأضاف: "هذا أيضا يحسب للاعبين الموجودين حوله، وللنادي أيضا، لديه بوبي فرمينو وساديو ماني إلى جانبه في المقدّمة، وهناك لاعبون خلفه أيضا، إنه جزء كبير من طريقة لعبنا".
في المقابل يطمع فريق بورتو في حفظ ماء وجهه بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا.
ويسعى بورتو لتحقيق أول فوز له في تاريخه على ليفربول حيث أنه لم يستطع تحقيق أي فوز خلال تاريخ مواجهاته مع الريدز، إذ التقيا من قبل في 5 مناسبات بالمسابقات الأوروبية، انتهت 3 منها بالفوز لليفربول و2 بالتعادل.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبورتو يلا شوت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب آنفيلد  ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات