Advertisements

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم 4-3-2018 الدوري الانجليزي

سيكون العملاق مانشستر سيتي، اليوم الأحد 4-3-2018  على موعد مع استضافة ضحية جديدة له في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه تشيلسي، الذي يعاني على كافة الأصعدة، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب إستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
ويعيش مانشستر سيتي، أفضل حالاته على كل المستويات بعدما واصل زحفه نحو لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على أرسنال في ملعب الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية، واستمرار احتلاله صدارة الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.

ويعاني فريق مانشستر سيتي قبل موقعة فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي العديد من الغيابات الهامة بين لاعبين وعلى رأسهم فابيان ديلف، جابريل خيسوس، بنيامين ميندي، بالإضافة إلى فيرناندينيو كما أنه قد تشهد أيضًا المباراةغياب كل من كايل ولكر.
ومن جانبه أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالقدرات الخططية لمنافسه الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، قبل مواجهة الفريقين، في إطار الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا للصحفيين "أعتقد أن أنطونيو كونتي، سيترك تراثا للكرة الإنجليزية. أنا على ثقة بذلك".
وأوضح "ربما لا يدرك الناس ما قام به أنطونيو كونتي في الدوري الإنجليزي، لقد ابتكر طريقة هجومية بوجود 5 لاعبين في الخلف، وحاولت الكثير من الفرق تقليد ذلك من بينها أرسنال".
التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي
ويلعب بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزين، بتشكيل مكون من:
  • في حراسة المرمى: إيدرسون.
  • وفي خط الدفاع دانيلو، أوتاميندي، لابورتي، زيتشينكو.
  • وفي خط الوسط جندوجان وسترلينج، دي بروين، سيلفا، ساني.
  • وخط الهجوم: أجويرو.

في المقابل، يعاني تشيلسي بعدما تعرض للهزيمة من مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الماضية، ويسعى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لإيقاف نزيف النقاط ومحاولة الفوز على مانشستر سيتي للعودة بنقاط مباراة الثلاث للإبقاء على حظوظ البلوز في المنافسة على مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.
وشهدت الفترة ااخيرة صدامًا جديدًا بين الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي والإدارة وخاصة بعدما خسر أخر مبارياته وتراجع الفريق بشكل كبير في جدول الترتيب.
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وباتت أيام كونتي مع البلوز معدودة قد تكون نهايتها عقب مباراة الإياب أمام برشلونة في الكامب نو بدوري أبطال أوروبا إذا فشل في التأهل لدور ربع النهائي.
التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام مانشستر سيتي
ومن المنتظر أن يلعب تشيلسي بتشكيل مكون من:
  • في حراسة المرمى: تيبو كورتو.
  • خط الدفاع أنطونيو روديجير، أندرياس كريستنسن، سيزار أزبليكويتا.
  • وفي خط الوسط: ماركوس ألونسو، سيسك فابريجاس، نجولو كانتي، فيكتور موسيس.
  • خطو الهجوم: إيدن هازارد، ألفارو موراتا، ويليان.

ويدخل تشيلسي المباراة محتلًا المركز الخامس برصيد 53 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات