Advertisements

هل يتمكن الفريق الملكي ريال مدريد أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزة علي باريس سان جيرمان

وعلى عكس المتوقع استطاع فريق ريال مدريد الملكي بقيادة زين الدين زيدان أن يتأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق مفاجأة كبيرة وهي انتصاره وفوزه الكبير على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى مباراة الذهاب والعودة، حيث فاز فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز فى مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف، وسجل كريستيانو رونالدو فى المباريتان واستطاع أن يسجل فى ثماني مباراة متتالية فى دوري الأبطال حتى الآن ليتبقى مباراة وحيدة إذا استطاع التسجيل فيها سيتساوى مع النجم الكبير رود فان نيستلروي الهولندي.
ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

باريس سان جيرمان الفرنسي كان من أحد الفرق المرشحة للحصول على دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بالإضافة إلى تعثر فريق ريال مدريد الأسباني فى الدوري وبعض البطولات التي لعبها مما جعل الثقة كبيرة لباريس  لكي تستطيع الفوز عليهم بكل سهوله، ولكن ما حدث هو العكس استطاع الملكي أن يهزمهم ذهاباً وعودة، حيث ظهر زيدان بشكل رائع أمام باريس واستطاع التغلب عليه بكل سهوله ليثبت للجميع أن ريال مدريد قادم وسينافس من أجل الحصول على اللقب لثالث مره على التوالي.
هل يستطيع ريال مدريد أن يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم
بعد تأهل فريق ريال مدريد للدور ربع النهائي هل سيستطيع أن يواصل مشواره الكروي والفوز باللقب وهل هو قادر على التتويج للمره الثالثة على التوالي، فى العام الماضي عندما واجه ريال مدريد فريق بايرن ميونخ توقع الجميع فوز البايرن لأنه كان المشرح الوحيد للفوز بهذه البطولة فى العام الماضي ولكن أطاح به مدريد وتفوق عليه كعادته.

ومن المتوقع تماماً أن يفوز ريال مدريد بالبطولة لأنه بدأ يرجع إلى مستواه الأصلي يوماً بعد يوم منذ دخول عام 2018، وأضاف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أن السبب فى فوز الملكي وتأهله لدور ربع النهائي فى دوري الأبطال هو زين الدين زيدان الفرنسي مدرب الفريق، وأضاف راموس لصحيفة ماركا الأسبانية باننا سندافع بكل جهدنا للحفاظ على دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي لأنها هي البطولة المفضلة لدينا ونتمنى أن نستمر على هذا الأداء يمكنك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا عبر موقع اتش دي كورة.
دوري ابطال اوروبا

وأضاف راموس بان خطة زيدان التي لعب بها وهي 4-4-2 كانت من أفضل الخطط على الإطلاق حيث من خلالها استطاعنا أن نوقف هجوم باريس سان جرمان وتفوقنا عليهم بسهوله حيث فاجئنا زيدان بتشكيلة وخطة لم يكن أحد يتوقعها.

كريستيانو رونالدو يحسم التأهل ويقود ريال مدريد للتأهل لدور ربع النهائي، بالرغم من وصول رونالدو لعمر ال 33 عام استطاع أن يحسم الفارق من أنصاف الفرص.

وجدير ذكره أن زين الدين زيدان يطالب رئيس ريال مدريد بضم اللاعب الكبير محمد صلاح نجم فريق ليفربول للانضمام لفريق ريال مدريد فى الانتقالات المقبلة، بالإضافة إلى الترحيب من ناحية كريستيانو رونالدو على انضمام صلاح للعب بجانبه، وسجل محمد صلاح 24 هدف ليتساوي مع هاري كين فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخيراً فى حالة تكرار نفس الخطة والتشكيلة التي لعب بها ريال مدريد مع مباريس سان جيرمان نستطيع أن نقول وبكل تأكيد بأن الملكي يستطيع أن يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع زين الدين زيدان.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات