بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 6-3-2018 اليوم بدون تقطيع

عندما تشير عقارب الساعة إلى تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة واحدة من أهم مباريات القمة في العالم وخاصة في الوقت الحالي حيث سيحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الإمارات ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية حيث ستشهد صراعًا كبيرًا بين الفريقين من أجل خطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ويدخل ريال مدريد المباراة اليوم بأفضلية عن نظيره باريس سان جيرمان بعد أن حقق الفريق الملكي الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في إسبانيا بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وشهدت المباراة سيطرة من جانب فريق باريس سان جيرمان على اللقاء على الرغم من أنه في مدريد حتى الربع ساعة الأخيرة من اللقاء التي قلب فيها ريال مدريد موازين اللقاء وتمكن من تسيل هدفين بعد أن كان التعادل هو سيد الموقف.
ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان لا يوجد أمامه طريق سوى تحقيق الفوز من أجل استكمال طريقه نحو الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي خاصة وانه ودع بطولة كأس إسبانيا وباتت فرصة صعبة في التتويج ببطولة الدوري الإسباني.

يلاشوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

واختار زيدان 24 لاعبًا في قائمة فريقه التي سيواجه بها نظيره باريس سان جيرمان والسفر بهم إلى فرنسا وهم:
في حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان.
خط الدفاع: داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، ناتشو هرنانديز، مارسيلو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمي.
خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماركوس ليورينتي، ماركو أسينسيو، إيسكو، ماثيو كوفاتشيتش، داني سيبايوس.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، غاريث بيل، لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال.
في المقابل يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين دون رد أو الفوز بأكثر من هدفين للعبور إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اتش دي كورة

وتلقى الفريق الباريسي صدمة كبيرة خلال الأيام الماضية بعدما فقد نجمه الأول البرازيلي نيمار الذي تعرض للإصابة ولن يتمكن من اللحاق بالمباراة.
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ولم تتوقف الصدمات عند هذا الحد فقط بل تلقى أيضًا صدمة بإصابة نجمه الآخر الفرنسي مبابي في الفترة الأخيرة وعلى الرغم من وجوده في قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ريال مدريد إلا انه لم يتم الكشف عن جاهزيته للمشاركة في اللقاء بشكل أساسي.
ويمتلك سان جيرمان العديد من العناصر القوية التي قد تساعد الفريق في تخطي عقبة ريال مدريد على رأسهم كافاني وديكسلر ودي ماريا.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات