Advertisements
Advertisements

مباراة توتنهام وهدرسفيلد تاون بث مباشر 3-3-2018 اليوم الدوري الانجليزي

يشهد ملعب ويمبلي اليوم السبت 3-3-2018 مباراة قوية للغاية بين فريق توتنهام ونظيره هدرسفيلد تاون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج.



ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وعلى الرغم من ان المباراة بين فريق توتنهام وهدرسفيلد " الخاليان من اللاعبين المحترفين المصريين" إلا أنها ستحظى باهتمام عدد من الجماهير المصرية المتابعة للدوري الإنجليزي وتوتنهام من ناحية ومتابعي وعشاق النجم المصري محمد صلاح.
توتنهام وهدرسفيلد تاون

وعلى الرغم من أن صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول ليس طرفًا في المباراة إلا أن المصريين سيتابعون اللقاء من أجل مشاهدة اللاعب هاري كين مهاجم توتنهام الذي يتصارع معه محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
ويقدم هاري كين مستوى رائع للغاية مع فريقه لايقل أبدًا عن ما يقدمه صلاح مع ليفربول حيث نجح في تسجيل 24 هدفًا مع فريقه خلال مباريات الدوري الإنجليزي فقط.
ومن ناحيته أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي في تصريحات صحفية أن مباراة فريقه اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة في ظل الثقة التي يعيشها فريق هدرسفيلد بعد تحقيقه لفوزين متتاليين في الدوري الإنجليزي مؤخرًا.
وأوضح أنه لن ينخدع في منافسه أو نتيجة مباراة الذهاب التي حقق فيها الفوز برباعية نظيفة وسيعمل على مواصلة انتصاراته لتجهيز الفريق لمباراته الهامة والمرتقبة أمام نظيره يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا المقبلة.
هاري كين

ويتمنى الجمهور المصري فشل المهاجم الإنجليزي هاري كين في تسجيل أية أهداف في مباراته اليوم حتى يتثى لصلاح فرصة اللحاق به في المباراة التي تلي مباراة توتنهام.
في المقابل يطمع فريق هدرسفيلد في تعطيل انتصارات توتنهام في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز أو نقطة التعادل بمباراة الليلة للثأر لنفسه من الخسارة الثقيلة التي تلقاها في مباراة الذهاب.
ويمني الجهاز الفني لفريق هدرسفيلد النفس بأن يخوض فريق توتنهام المباراة بدون القوام الأساسي الكامل له لمنح عدد من اللاعبين راحة لمواجهة فريق ريال مدريد بدوري الأبطال واستغلال الموقف لصالحهم وتلقين الفريق هزيمة قاسية.
ويدخل المباراة فريق توتنهام في المركز الرابع برصيد 55 نقطة بينما يحتل فريق هدرسفيلد  المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات