Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدون تقطيع 7-3-2018 دوري ابطال اوروبا

في واحدة من أقوى المباريات التي تنتظر الجماهير انطلاقها يستضيف فريق توتنهام الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي في إياب دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة المكرمة على ملعب ويمبلي ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدون تقطيع

Tottenham-vs-Juventus-Online

وستشهد المباراة منافسة شرسة على بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأن كلاهما يمتلك الفرصة في التأهل على الرغم من صعوبة مهمة أحدهما.
ويدخل فريق اليوفنتوس المباراة وليس أمامه سوى الفوز فقط من أجل التأهل لدور ربع النهائي أو التعادل بأكثر من هدفين وذلك بسبب نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) معقل السيدة العجوز والذي انتهى بالتعادل بهدفين دون رد.
ويدخل فريق اليوفنتوس "وصيف النسخة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا" المباراة بقيادة مديره الفني أليجري الذي يطمع في مواصلة زحفه نحو التتويج باللقب الأهم في أوروبا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم

وتحدث أليجري، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، مؤكدًا: "سوف أدفع بهما، جونزالوا شارك في تدريبات الفريق في آخر يومين، بينما ظهر باولو بصورة جيدة أمام لاتسيو، ومن المهم مشاركته في مباراة كهذه حتى لو لم يكن في أفضل حالة له".
وواصل: "كان اختبار لاتسيو جيدًا بالنسبة لنا، وباولو كان جيدًا في حل شفرة المباراة في نهاية اللقاء، دوجلاس كوستا؟ لديه فرص جيدة للعب منذ البداية".
وحول ما إذا كان أسلوب توتنهام يشبه أسلوب نابولي، قال: "لا أعرف كيف سيلعب توتنهام، ولكنه يشعر بالضغط أكثر منّا، سوف تكون أشبه بالمباراة النهائية، وسوف نحتاج لأن نتحلى بالصبر وأن نلعب بأسلوب أفضل من مباراة الذهاب".

يلا شوت مباراة يوفنتوس بث مباشر بدون تقطيع

Tottenham-vs-Juventus

 في المقابل يخطط الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام أن يكون يوفنتوس بوابة للتقدم خطوة إضافية نحو نادي كبار المدربين في الكرة الأوروبية عندما يحقق أفضل مشوار له في دوري الأبطال ببلوغ الدور ربع النهائي على حساب يوفنتوس.
ويمتلك فريق توتنهام قبل المباراة أفضلية كبيرة للتأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بنتيجة مباراة الذهاب الذي عاد بها من إيطاليا بالتعادل.
وأكد الأرجنتيني بوكيتينو في مؤتمر المباراة الصحفي 'أن فريقه عزز سمعته في أوروبا بعد الموسم الماضي الذي كان مخيبًا في دور المجموعات (حيث حل ثالثا وانتقل إلى يوروبا ليج وخرج على يد جينت البلجيكي)، لكن هذا العام، بدأنا بكسب احترام أوروبا بالتأكيد.
وأضاف المدرب "نحن نلعب أحد أفضل الفرق في أوروبا لكننا فريق شجعان وأشخاص إيجابيون يحبون التحدي ونعتقد جميعنا أنه بإمكاننا الفوز إنها فرصة كبيرة ويجب أن نستغلها'.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات