Advertisements

مباراة الزمالك وولايتا ديتشا بث مباشر 7-3-2018 الكونفيدرالية الافريقية

يحل فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره ويلايتا ديشا بطل إثيوبيا في أولى مباريات الفريق الإفريقية هذا الموسم.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وولايتا ديتشا يلا شوت في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال للعودة من مباراة الزمالك وولايتا ديتشا كورة ستار بالفوز والاقتراب من التأهل لدور المجموعات بالبطولة من أجل استعادة هيبته ف القارة السمراء والعودة لمنصات التتويج الإفريقية.
الزمالك

ومن جانبه رفض جلال الاستهتار بالفريق الأثيوبي أو التقليل من شأنه  قبل اللقاء بسبب موقعه المتأخر في جدول الدوري مؤكدا أنه لا يهتم بمثل هذه الأمور.
وأكد جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أمس الثلاثاء أن الزمالك يدخل المباراة وهو يضم لاعبين يشاركون لأول مرة في البطولات الأفريقية، مؤكدا أن "خبرات العناصر القديمة ستساعد الجدد في الفريق".
وحرص جلال على توجيه الشكر لمرتضى منصور رئيس الزمالك لسرعة التجديد للشناوي وطارق حامد، مؤكدا أن هذا الأمر له أثر إيجابي على الفريق.
وأوضح أن النادي في طريقه للتجديد لتوفيق ومعروف يوسف خلال الأيام المقبلة.
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
  • في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومعروف يوسف.
  • خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة.
  • خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

من جانبه أكد حازم إمام قائد الزمالك أن مباراة فريق ديتشا في الكونفدرالية الإفريقية غاية في القوة والصعوبة خاصة وأنها خارج ملعب الفارس الأبيض وستقام في توقيت صعب للغاية.
وأضاف اللاعب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي أن الزمالك مطالب بالعودة من اللقاء بنتيجة إيجابية تسهل مهامه في مباراة الغياب.
وأوضح قائد الزمالك أن كل اللاعبين في الفريق يعلمون مدى أهمية اللقاء خاصة وأنه عقد معهم جلسات متتالية بصفته قائدًا للفريق وشعر بجدية اللاعبين في العودة إلى القاهرة بالفوز.
وأبدى حازم إمام دهشته من الشائعات المتلاحقة حول وجود أزمات مع التونسي حمدي النقاز، مؤكدا أن اللاعب إضافة كبيرة للزمالك ويمتلك قدرات فنية وبدنية كبيرة لم تظهر بعد.

واختتم "هناك لاعبين بالفريق يشاركون لأول مرة أفريقيا، ولكنهم لاعبون كبار وقادرون على الظهور بمستوى طيب وتحقيق نتيجة جيدة للفريق في بداية مشواره بالبطولة".
في المقابل يطمع فريق ديتشا في مفاجأة الزمالك واستعادة مساره الجيد في مواجهة الأبيض والخروج من المباراة بعرض قوي ونتيجة في صالحه.
ويعلم الجهاز الفني لفريق ديتشا فريق الزمالك جيدًا خاصة وأنه أحد أعرق الأندية في القارة السمراء ومن أكثرهم تتويجًا أيضًا بالبطولات بعد الأهلي ومازيمبي.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات