Advertisements
Advertisements

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الاتفاق واحد اليوم الجمعة 2/3/2018 بجودة عالية

في واحدة من مباريات الصراع في الدوري السعودي للمحترفين يخوض فريق الاتفاق مباراة هامة أمام غريمه أحد ضمن منافسات الدوري السعودي.
ولا يأتي الصراع بين الفريقين في المباراة على صدارة الدوري كما قد يتخيل البعض ولكن الصراع في مباراة اليوم بين الاتفاق وأحد على البقاء في الدوري والهروب من شبح الهبوط.
ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتفاق نظيره أحد في تمام الخامسة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

مدرب الاتفاق يعلن جاهزية فريقه لمباراة أحد

al-ettifaq-vs-ohod

ويدخل فريق الاتفاق المحترف ضمن صفوفه حسين السيد وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة من الأهلي المصري المباراة بآمال كبيرة في الفوز بالثلاث نقاط والابتعاد عن شبح الهبوط.
ومن ناحيته أكد سعد الشهري المدير الفني للاتفاق، جاهزية فريقه لمواجهة أحد اليوم الجمعة بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.
وأكد الشهري، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يتوقع أن يظهر أحد بمظهر فني مختلف ومتجدد بعد تغيير مدربه، لافتا إلى أن المهم أن يظهر لاعبوه بالشكل الذي يليق باسم الاتفاق وبالتطور الأخير في مستوياته ونتائجه.
وأضاف "نعمل بشكل دائم على معالجة الأخطاء وتحسين وضع الفريق، وحريصون على إبعاد اللاعبين عن الضغوط، وتقديم مباراة تليق بهم وباسم الاتفاق".

موقف أحمد الشيخ وحسين السيد من مباراة الاتفاق وأحد

ومن المقرر أن تشهد المباراة مشاركة الثنائي المصري أحمد الشيخ وحسين السيد حيث نجح الاتفاق في الحصول على خدمات الأول لمدة 6 أشهر والثاني لمدة موسم ونصف ويشاركان مع الفريق بشكل أساسي نظرًا لأهميتهما واعتماد الجهاز الفني عليهما.
في المقابل يخطط فريق أحد للخروج من دائرة الخطر التي يعيش فيها حاليًا والابتعاد عن القاع والبقاء في الدوري لسعودي وهذا الأمر لن يتحقق إلا بتحقيق انتصارات متتالية لضمان بقائه.

مدرب جديد لأحد أمام الاتفاق

al-ettifaq-vs-ohod

وشهدت الفترة الاخيرة نتائج متواضعة للغاية لفريق أحد الأمر الذي جعل الإدارة تتعاقد مع التونسي ماهر الكنزاري، لتولي تدريب الفريق بدلًا من المدرب الجزائري نبيل نغيز خلال الفترة المتبقية من الدوري السعودي للمحترفين.
ويعد الكنزاري، المدرب الثالث لأحد هذا الموسم، بعد نغيز الذي قاد الفريق في 12 مباراة بالدوري السعودي، والمحلي عبد الوهاب الحربي، الذي قاده في 9 مباريات.
ويدخل الاتفاق المباراة في جعبته 26 نقطة محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما يحتل فريق أحد المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات