بث مباشر .. مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي 2/3/2018 HD بجودة عالية

تتجه أنظار عشاق لكرة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص اليوم الجمعة 2-3-2018 تجاه الرياض لمتابعة المباراة الهامة التي ستجمع بين فريقي الهلال ونظيره الفيصلي ضمن منافسات الدوري السعودي.
وعندما تشير عقارب الساعة للسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية ستشاهد الجماهير المباراة التي ستجمع بين الهلال والفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة خاصة وأنها محط أنظار لجماهير الفريقين بالإضافة إلى أن هناك أندية أخرى تنتظر نتيجة اللقاء.

صراع القمة بين الهلال والفيصلي بالدوري السعودي

al-hilal-vs-al-faisaly

وتأتي أهمية اللقاء خاصة وأن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب الوصافة بينما يأتي فريق الفيصلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.
ويدخل الهلال المباراة من أجل الفوز بالثلاث نقاط لتوسيع الفارق مجددًا بينه وبين الأهلي للتتويج بلقب الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي وعدم السماح للأهلي من انتزاعه خاصة وانه أقرب المنافسين له على اللقب.

الهلال بمدرب جديد أمام الفيصلي وعودة نجومه من الإصابة

وتحتل المباراة أهمية جماهيرية للزعيم، الذي يريد تأمين صدارته، كما أن المواجهة، ستكون الأولى للمدير الفني الجديد، خوان براون الذي تولى المهمة الفنية للفريق خلفًا للأرجنتيني رامون دياز الذي تمت إقالته مؤخرًا وأقام له النادي حفلًا على الجهود التي قدمها معه يوم الأربعاء الماضي.
ويدخل الهلال مباراة الفيصلي بمعنويات عالية خاصة بعدما استعاد خدمات اثنين من أهم لاعبيه وهما سلمان الفرج وعمر خريبين العائدين من الإصابة.
ومن ناحيته أكد عبد الملك الخيبري، لاعب الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء على أهمية الفوز بالمباراة ومدى صعوبتها.
وأضاف اللاعب: "سنواجه منافسا قويا، الفيصلي وصل للمركز الثالث بجدارة، سنعمل بقيادة المدير الفني خوان براون، وجهود رفاقي، من أجل تحقيق الفوز".

الفيصلي لن يكون صيدًا سهلًا أمام الهلال

al-hilal-vs-al-faisaly

في المقابل لن يكون فريق الفيصلي صيدًا سهلًا أمام الهلال في الدوري السعودي حيث قدم الفريق أداءً رائعًا هذه النسخة ونجح بجدارة القفز على المركز الثالث في جدول الترتيب والتواجد بين الكبار بالإضافة إلى أنه تمكن من العبور لنصف نهائي كأس خادم الحرمين.
ويضم فريق الفيصلي بين صفوفه النجم المصري صالح جمعة على سبيل الإعارة والذي يقدم أداء جيد أيضًا مع الفريق منذ انتقاله غليه نال به إشادة الجماهير.
ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة فئة كبيرة من الجماهير المصرية المحبة لفريق الهلال بالإضافة إلى رغبتها في متابعة مستوى صالح جمعة قبل مونديال روسيا 2018 ومعرفة موقف اللاعب من الانضمام لصفوف المنتخب.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات