Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر 6-3-2018 بدون تقطيع دوري ابطال افريقيا

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء مشواره بالنسخة الجديدة ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث سيخوض مباراة قوية للغاية أمام نظيره مونانا الجابوني على إستاد القاهرة الدولي والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
ويدخل الأهلي المباراة وهدفه بث الرعب في قلوب الأندية الإفريقية بشكل عام من أجل تسهيل مهمته في التتويج باللقب الغائب عنه منذ 5 أعوام.
الاهلي ومونانا

وكان الأهلي قريبًا للغاية من الفوز بلقب النسخة الأخيرة إلا أنه خسر المباراة النهائية أمام الوداد المغربي.
ويسعى الأهلي للفوز في المباراة بنتيجة كبيرة وعدم الوقوع في نفس الخطأ الذي وقع فيه النسخة الماضية أمام بيدفيست بعد الفوز عليه في القاهرة بهدف دون رد قبل أن يجد صعوبة في التأهل بمباراة الإياب التي انتهت بدون أهداف.
ويعلم الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري مدى أهمية المباريات الأولى في البطولة الإفريقية خاصة وأنها تمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة لاستكمال المشوار الإفريقي.

مباراة الاهلي اليوم يلا شوت

واستعاد الأهلي جهود نجم وسطه عبد الله السعيد بعد أن تخلص من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية وغاب بسببها عن مباريات الدوري الأخيرة.
وتشهد الفترة الأخيرة أزمة في الأهلي بطلها الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي بسبب مماطلتهما في التجديد للفريق ورغبتهما في الرحيل عن الأهلي حتى انه تردد أنباء عن نية الأهلي في تجميدهما قبل أن ينفي الجهاز الفني الأمر ويعلن قائمة مباراة اليوم.
وأعلن حسام البدري قائمة مباراة فريقه التي سيخوض بها مباراته أمام مونانا الجابوني علي ستاد القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي.
وضم البدري كل اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية للمباراة وتم استبعاد محمد هاني وأحمد حمودي لاعبا الفريق فقط  بسبب الإصابة وعدم جاهزيتهما.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
في حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.
خط الدفاع: محمد نجيب وسعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي وصبري رحيل وعلي معلول.
خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد وإسلام محارب ووليد سليمان وميدو جابر.
خط الهجوم: جونيور أجاي وصلاح محسن ومروان محسن ووليد أزارو.
ومن جانبه أكد حسام البدري، أن حضور الجمهور في مباراة مونانا الجابوني،  سيكون له تأثير كبير على اللاعبين، وهو السلاح الأقوى لتحقيق فوز مريح.

مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر

وقال البدري: "جمهور الأهلي هو كل شيء، ونلعب من أجله، وهو اللاعب رقم واحد في كل بطولات وإنجازات النادي عبر تاريخه".
مباراة الاهلي اليوم يلا شوت

وأضاف: "أشعر بقوة كبيرة ويضاف إلينا لاعب مهم حينما أرى جماهير الأهلي في المدرجات وهي تهتف للفريق، وسعيد بعودتها لإستاد القاهرة، وأتمنى أن يكون حضورها عنصرًا مهما من أجل تأهلنا لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا".
في المقابل يدخل فريق مونانا المباراة وعينه على العودة من القاهرة بنتيجة إيجابية والفوز على أرضه وطرد وصيف بطل إفريقيا من البطولة مبكرًا وتحويله إلى الكونفدرالية.
ويتابع فريق مونانا الجابوني الأهلي جيدًا طوال الفترة الماضية كما أنه يتابع وسائل الإعلام حتى أنه علة بوجود سيد معوض في مباراته بدور الـ64 في المدرجات وذهب إليه احد أعضاء النادي وطالبه بعدم تصوير اللقاء.
وكان مونانا الجابوني قريبًا من التأهل لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية الماضية على حساب الوداد المغربي الذي توج باللقب لكنه لم يتوفق في ركلات الجزاء الترجيحية التي تأهل بها الوداد.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات