دوري أبطال آسيا وفرص الهلال السعودي



 تشتعل المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا وفرص الهلال السعودي لا تزال موجودة، فالفريق السعودي يحتاج إلى الكثير من الحظ حتى يستطيع اللاحق بالفرق الأخرى من المجموعة، وفي مواجهة إياب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا أكد خوان براون المدير الفني للهلال السعودي على أن المباراة أمام الريان القطري لن تكون سهلة، فالفريق قد فشل في تحقيق أي انتصار.
 فقد تعادل أولًا مع العين الإماراتي واستقبل هزيمة صعبة من فريق طهران الإيراني وكذلك تعادل مع الريان في ذهاب الجولة الثالثة، ولكن تعادل العين مع طهران أرجع الفرصة للفريق مرة أخرى، وهذا ما أكد عليه مدرب الهلال، فقال إن جميع الفرق بالمجموعة الرابعة لديها الفرصة لخطف بطاقة التأهل، والمواجهة بكل تأكيد على ملعب جاسم بن حمد ستختلف عن مواجهة الرياض التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 أكد خوان براون على أن اللاعبين جاهزون لخوض هذا اللقاء الصعب، والذي سيحدد ملامح المجموعة الرابعة؛ لأن دوري أبطال آسيا اعتدنا أن نشاهد فيه هذا البث الحي لمعنى المواجهات الحقيقية، والفرص الخفية التي يستغلها كل فريق ويعسى دائمًا إلى تحقيق أرقام أعلى.
 ربما تعادل العين وطهران بهدفين لكل فريق أشعل تلك المجموعة، وجعل من حق كل فريق أن يسعى إلى تحقيق التأهل، والهلال الآن في ذيل المجموعة بمجموع نقاط 2 فقط، والريان والعين بثلاث نقاط لكل فريق، بينما حصد فريق طهران الإيراني 5 نقاط ويتصدر المجموعة الرابعة، ومن المؤكد أن فريق الهلال يسعى إلى الفوز لاستعادة الثقة بعد الهزيمة أمام الاتحاد بهدفين لهدف.
 وما أكده اللاعب السوري عمر خربين هو أن الفريق يستحق الهزيمة في مباراة الاتحاد لكن الدوري السعودي لا يمكن أن يخرج عن الهلال المتصدر، وكذلك أكد على استعداد الفريق لمواجهة الريان ويعلم صعوبة المباراة لكن الهلال يستطيع الحصول على البطاقة في قطر وهذا ما يثير رغبة الجماهير وسعيهم إلى التواجد داخل مدرجات ملعب جاسم بن حمد.

دوري أبطال آسيا وفرص الهلال السعودي وجاهزية اللاعبين

دوري أبطا آسيا وفرص الهلال السعودي أمام فريق الريان شيء صعب التصور على كلا الجمهورين، إلا أن علي البليهي لاعب الهلال أكد على جاهزيته وزملائه لتلك المواجهة، وتحدث كذلك عن صعوبة المباراة ومدى الضغط في المباريات السابقة، وحصد الثلاث نقاط هو هدف لاعبي الهلال لتحسين مركزهم في المجموعة؛ لأنهم يتذيلون المجموعة الرابعة بنقطتين فقط، وتعادل الفريقين في الرياض يصعب المهام على متصدر الدوري السعودي.
 وهذا ما شدد عليه خوان براون المدير الفني؛ لأن أسلوب الريان سيختلف تمامًا عن السابق فالمواجهة حادة والمدير الفني للهلال وضع الكثير من الخطط ليلة الأحد في آخر مران للفريق استعدادًا لتلك المواجهة المصيرية.

عودة اللاعبين في حال تأهل الهلال

 أكد فريق الهلال السعودي على موعد عودة الاعب البرازيلي المحترف كارلوس إدواردو ومن المعروف أنه قد تغيب عن الفريق من بداية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي، وكان ذلك في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا أمام واوراوا الياباني، والذي خسر فيه الهلال السعودي اللقب، وقد قام اللاعب بإجراء العمليات الجراحية بنجاح ومن المحدد عودته إلى تدريبات الفريق والمشاركة من أول شهر أبريل.
 إذا ما حصل الفريق على بطاقة التأهل بالتفوق على الريان يكون استعداد المحترف البرازيلي للمشاركة مع الفريق في الأدوار القادمة من البطولة، وقد تراجع مستوى الفريق إلى حد ما بعد إصابة اللاعب، وكذلك خرج الفريق من كأس خادم الحرمين الشريفين، والخروج من أبطال آسيا يجعل نسب التشجيع العربي للفريق تتراجع؛ لأنه سيواجه منافسة شبه صعبة في لقاءات الدوري السعودي.



كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات