Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة ارسنال وميلان 8-3-2018 الدوري الاوروبي

في واحدة من أهم المباريات الأوروبية والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والتي ستجمع بين فريقي إي سي ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.
ويستضيف فريق ميلان نظيره أرسنال على ملعب سان سيرو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الدور التكميلي لدور الـ16 بالدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة ارسنال وميلان يوتيوب


وتمثل تابع لايف مباراة ميلان وارسنال عبر اتش دي كورة نهائي مبكر خاصة وأن كلا الفريقين لهما باع كبير في المسابقات الأوروبية فضلًا عن أنهما يمتلكان شعبية جارفة من الجماهير في كل أنحاء العالم والتي تجعل من ماتش ارسنال وميلان أهمية كبيرة بالإضافة إلى أنها على الرغم من أهميتها ستكون خسارة للجماهير بتوديع أحد الفريقين البطولة من أجل تأهل الآخر.
وتعد نقل مباشر ماتش ارسنال وميلان اختبارًا صعبًا للفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي لكرة القدم وقد تحسم مستقبله مع أرسنال خاصة في ظل الغضب الجماهيري ضده خلال الفترة الماضية.
وفشل الأرسنال في التتويج بلقب كأس الأندية المحترفة بعدما خسر النهائي أمام نظيره السيتي بالإضافة إلى توديعه بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مبكرًا فضلًا عن عدم قدرته على التتويج بلقب الدوري الذي اقترب فريق مانشستر سيتي من التتويج به.
وأدى الأمر إلى انقلاب الجماهير عليه والمطالبة برحيله عن الفريق والتعاقد مع مدير فني جديد لاستعادة الانتصارات والبطولات الغائبة عنه منذ سنوات وخاصة الدوري الإنجليزي والبطولات الأوروبية.

مشاهدة مباراة ميلان وارسنال بث مباشر اليوم بدون تقطيع

ولا يجد فينجر أمامه سوى الفوز على الميلان المنتشي خلال الفترة الأخيرة والتأهل لدور ربع النهائي من البطولة والزحف نحو الأدوار النهائية من أجل التتويج باللقب وإنقاذ موسمه من الضياع وإسكات غضب الجماهير الغاضبة.
ومن جانبه أكد فينجر في تصريحات صحفية: "نحتاج لسقوط وتراجع فريقين في الدوري من أجل احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وأضاف: "لا أرى هذا ممكنا في الوقت الحالي، لأن خسارة فريقين من فرق المقدمة لهذا العدد الكبير من النقاط أمر صعب للغاية ويصعب تخيله لذلك أصبحت مسابقة الدوري الأوروبي بالطبع لأنها فرصتنا الوحيدة في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل وأظن أنها مباراة حاسمة في ميلانو".
وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الظهير الأيمن لآرسنال، هيكتور بيليرين، لم يسافر مع الفريق إلى مدينة ميلانو الإيطالية، استعدادًا للمباراة أمام الروسونيري.

يلا شوت مباراة ارسنال وميلان حصري


وأوضح الموقع، أن اللاعب تم استبعاده من قائمة الجانرز بسبب إصابة يعاني منها في الركبة، وقد يحتاج لإجراء عملية جراحية في ركبته، قبل نهاية الموسم الحالي.
في المقابل يعيش فريق ميلان أفضل حالاته الفنية مع مديره الفني جاتوزو الذي عمل طفرة كبيرة مع الفريق منذ توليه مهمة القيادة الفنية للميلان.
 ويطمع الميلان في الفوز بمباراة ارسنال وميلان كورة لايف المقامة وسط جماهيره بنتيجة كبيرة ومواصلة نتائجه الرائعة قبل مباراة الإياب الأسبوع المقبل المقرر لها في إنجلترا في ملعب الإمارات.
ومن جانبه قال جاتوزو، في تصريحات صحفية "تدربنا بشكل جيد لمواجهة آرسنال، الخصم لديه جودة كبيرة ونحن نحترمه، علينا أن نستغل تواجد 70 ألف متفرج".

رابط الاسطورة لبث مباريات اليوم

وتابع "باستثناء بونوتشي ولوكاس بيليا، لاعبو ميلان ليس لديهم التجارب القوية في المسابقات الأوروبية، علينا أن نستمتع بتلك المواجهة".
وأضاف "التوتر سيكون حاضرًا، لكن يجب التعامل معه بأشكال مختلفة، علينا أن نكون سعداء بلعب مباراة من هذ النوع، فهذا شيء جديد بالنسبة للعديد من اللاعبين".
وأوضح جاتوزو "مباريات أوروبا تكون مختلفة عن مواجهات الدوري الإيطالي، حيث أن صافرة الحكم لا تسمع كثيرا، والمباريات مفتوحة أكثر، لذلك يجب علينا الاهتمام بجودة اللعب".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات