Advertisements

بث مباشر مباراة ارسنال وبرايتون بدون تقطيع 4-3-2018 الدوري الانجليزي

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري الاسطورة محمد النني بقيادة الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق ضيفًا على نظيره برايتون  والمقرر أن يحتضنها ملعب ويذدين ستاديوم في تمام الساعة الثاثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والرابهة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق أرسنال بث مباشر | مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر يلا شوت اون لاين HD بدون تقطيع كورة لايف الآن, رابط مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر يوتيوب HD كورة اون لاين | ماتش ارسنال وبرايتون مباشر اليوم 4/3/2018 دون تقطيع Arsenal vs Brighton محملًا بهزيمتين قاسيتين على يد نظيره مانشستر سيتي والذي لقنه الخسارة الأولى في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة وتوج هو باللقب بينما كانت الخسارة الثانية في الجولة ال،28 من الدوري الإنجليزي وانتهت كل مباراة منهما بثلاثية لصالح مانشستر سيتي.
ارسنال وبرايتون

ويواجه بعد تلك الهزيمتين أرسين فينجر موجة كاسحة من الانتقادات التي تمسكت هذه المرة وبشدة بضرورة رحيله عن صفوف الفريق وإسناد القيادة الفنية لمدير فني آخر لتجديد دماء الفريق والعودة لاستعادة الألقاب والبطولات.
وبدأ أرسين فينجر في خسارة منافسيه بشكل واضح خاصة بعدما انقلب عليه هيل وود رئيس نادي أرسنال السابق والذي تعاقد مع فينجر وطالب بررحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأطلق هيل وود تصريحات لصحيفة "ديلي ستار": "من الواضح أنني غير سعيد بما يحدث حاليا، أعتقد أنّه لابد من تغيير الجهاز الفني".
وأضاف رئيس أرسنال السابق والبالغ من العمر 82 عاما، والذي تنحّى عن منصبه عام 2013 لأسباب صحية: "لقد قدّم فينجر عملا مذهلا، بيد أنه بقي في منصبه أكثر من اللازم".
وأردف قائلا: "أجد الأمر حزينا لأنه كان محبوبا لدى الكثيرين، لكن البقاء لفترة طويلة دمّر كل شيء".
ولم يتوقف الأمر على عشاق ومسئولي نادي أرسنال فقط بل تخطى الأمر ذلك حتى أنه بات عدد من المدربين لأندية في الدوري الإنجليزي تنصح فينجر بالرحيل على رأسهم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، في العارضة بث مباشر | مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر يلا شوت اون لاين HD بدون تقطيع كورة لايف الآن, رابط مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر يوتيوب HD كورة اون لاين | ماتش ارسنال وبرايتون مباشر اليوم 4/3/2018 دون تقطيع Arsenal vs Brighton اليوم والذي طالب أرسين فينجر على الاستقالة من منصبه.
وقال بوكتينيو، في تصريحات صحفية: "إذا كانت جماهيرك لا تريدك، فليس هناك ما يحملك على الاستمرار، لأنك سوف تدمر ناديك".

ويرتبط فريق أرسنال بمهمة قوية أيضًا هذا الأسبوع في الدوري الأوروبي أمام نظيره ميلان ضمن منافسات دور الـ16 قد تكون القاضية لفينجر في حالة خروجه من البطولة أيضًا خاصة وأنها الأمل الوحيد المتبقي له.
أما بالنسبة لمحمد النني في Arبث حي HD يلا شوت بث مباشر .. مباراة ارسنال وبرايتون #بث مباشر الاسطورة الان, رابط مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون مباشر كورة #اون لاين, تابع لايف ماتش مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر اليوم 4-03-2018 بدون تقطيع ففي حالة مشاركته في يلا شوت بدون تقطيع مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر سيكون لديه دوافع مختلفة عن باقي زملائه خاصة بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق بتصويت الجماهير.
في المقابل يحاول فريق برايتون الفوز اون لاين بث مباشر مباراة ارسنال وبرايتون حصري وخطف الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وقدم فريق برايتون هذا الموسم مستوى مميز للغاية وضعه في مكانة جيدة بجدول الدوري الإنجليزي ويسعى للحفاظ عليه وعدم التراجع خوفًا من الاقتراب من منطقة الخطر.
ويدخل أرسنال مباراة ارسنال وبرايتون كورة ستار محتلا المركز السادس برصيد 45 نقطة بينما يأتي فريق برايتون في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات