مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الخميس 1/3/2018 يوتيوب بجودة عالية

في أقل من أسبوع تشهد الكرة الإنجليزية قمتين بين فريقي مانشسر سيتي ونظيره أرسنال حيث يجمعهما اليوم الخميس 1-3-2018 مباراة جديدة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ولكن سيحتضنها هذه المرة ملعب الإمارات معقل المدفعجية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.
واجتمع الفريقان يوم الأحد الماضي على ملعب ويمبلي في نهائب بطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة الذي توج به فريق مانشستر سيتي بعد الفوز على أرسنال بثلاثية نظيفة ليحرم فريق أرسنال من تحقيق أول ألقابه في البطولة ويفوز هو باللقب الخامس ويصبح ثاني أكثر الفرق تتويجًا باللقب خلف فريق ليفربول الأكثر تتويجًا به.

الطقس يهدد إقامة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

ارسنال ومانشستر سيتي مباشر

وشهدت الساعات الأخيرة تهديدًا بتأجيل المباراة خاصة بعدما نُشرت تقارير صحفية واردة عن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية والتي أفادت بأن إقامة المباراة في مهب الريح بسبب حالة الطقس السيئة للغاية خاصة وأن إنجلترا تمر بعاصفة ثلجية شديدة حتى أنها نشرت صورًا لملعب الإمارات وهو مغطى تمامًا بالثلوج، مما ينذر بتأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.
ويخوض مانشستر سيتي المباراة بقيادة مديره الفني الإسباني المخضرم بيب جوارديولا الذي غير كثيرًا من طريقة لعب وأداء فريق السيتي سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا وحتى في مباريات الكأس حيث أصبح الفريق أكثر تهديدًا وشراسة في الخط الهجومي حتى أنه أصبح قريبًا للغاية من استعادة لقب الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يفقد جهود فرناندينيو أمام أرسنال اليوم 

ويدخل السيتي مباراة اليوم أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي فاقدًا جهود نجم دفاعه البرازيلي فرناندينيو بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به أمام أرسنال في مباراة نهائي كأس الرابطة  في عضلات الفخذ الخلفية يوم الأحد الماضي
وخرج اللاعب البرازيلي متأثرا بالإصابة وشارك برناردو سيلفا بدلا منه في الشوط الثاني في ويمبلي.
وشارك فرناندينيو في كل مباريات سيتي هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف.

جوارديولا: الفوز بالدوري الإنجليزي أهم من دوري الأبطال

Guardiola

ومن جانبه قال جوارديولا "لقب الدوري الإنجليزي، أهم من دوري الأبطال وكأس إنجلترا ولقب الرابطة، بالطبع هناك ضرورة للاحتفاظ بالتركيز، بالنظر لخصومنا في المباريات الـ 6 المقبلة".
وأضاف "لدينا 4 مباريات خارج أرضنا، وبالطبع نحن في وضع جيد، لكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن نفوز في الـ 6 مباريات".

أرسنال يخطط للثأر من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

في المقابل يخطط فريق أرسنال في الثأر لنفسه أمام مانشستر سيتي خاصة بعدما أصبح موسمه مهددًا بالضياع وعدم التتويج بأي بطولة محلية بعدما ودع أيضًا بطولة كأس الاتحاد حامل لقبها من الموسم الماضي بالإضافة لابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى أنه لم يصبح أمامه سوى بطولة الدوري الأوربي التي سيواجه خلالها فريق ميلان بدور الـ16 في المباراة المقبلة.
ولم يتوقف ثأر فريق أرسنال من السيتي بسبب مباراة الكأس فقط بل أنه كن قد خسر في مباراة الدور الأول أيضًا بنتيجة 3-1.

مانشستر سيتي يهدد فينجر بالرحيل عن أرسنال

ويعيش الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال حالة كبيرة من القلق خاصة وأن الجماهير دائمًا ما تطالب برحيله عن المدفعجية مع كل موسم إلا أن فوزه ببعض البطولات المحلية كانت تجعل الإدارة في البقاء عليه ولكن هذا الموسم الوضع بات مختلفًا خاصة مع تراجع أداء الفريق في مشاركاته بالدوري الإنجليزي بشكل خاص وباقي البطولات بشكل عام.
ورفض فينجر التحدث عن مستقبله في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعدما أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية تقييم مشواره مع الفريق من قبل إدارة النادي بنهاية الموسم، مشددًا: "منصبي هو منصبي، بصراحة هذا أقل ما يشغل ذهني حاليًا، قلقي منصب على تحضير فريقي للمباراة المقبلة".

موقف غامض للنني في تشكيلة أرسنال أمام السيتي

ولم يتضح حتى الآن موقف محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني الأول المحترف في أرسنال من المشاركة في المباراة خاصة وأنه تارة يتواجد بشكل أساسي وتارة أخرى يكون على مقاعد البدلاء.
ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم محتلًا قمة الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد قرب منافسيه بينما يحتل أرسنال المركز السادس برصيد 45 نقطة.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات