مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم بتاريخ 4-3-2018 فى الدوري الاسباني

ينتظر عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم اليوم الأحد 4-3-2018 واحدة من مباريات القمة التي تحظى باهتمام مجموعة كبيرة للغاية من الجماهير في الدوري الإسباني وكلاسيكو قوي سيجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.
ومن المقرر أن تنطلق بث حي لايف مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر يلا شوت التي سيستضيف فيها فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد في الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية على معقل البلوجرانا "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعتبر مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد هي الأهم في الليجا هذا الموسم، لأنها ستحدد إما انتهاء المنافسة على اللقب إكلينيكيا في حالة فوز البارسا، أو اشتعال المنافسة على الصدارة من جديد ودخول أتليتكو مدريد بقوة للصراع على لقب الدوري الإسباني


مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر
ويحتل البلاوجرانا صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة، أما أتليتكو مدريد فيحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة، أي أن الفارق بين الفريقين هو 5 نقاط، ما يعني أنه في حالة انتصار زملاء ميسي فسيزيد الفارق بين الفريقين إلى 8 نقاط، فيما سيضيق الفارق بينهما إلى نقطتين فقط إذا فاز سيميوني.
من جانبه حاول أرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق يلا شوت برشلونة رفع الضغوط من على أعناق لاعبيه بتصريحاته التي أكد فيها أن مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة تكون نهاية المطاف والتتويج بالدوري إذا حقق الفوز بها أو ضياع اللقب في حال خسارتها.
وقال فالفيردي "لن تكون مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد كورة اون لاين ، هي مباراة مهمة جدا، وبـ3 نقاط ثمينة، ولكن لا يزال هناك الكثير من المباريات على نهاية الموسم".
وأضاف: "رغم ذلك نحن سنتعامل معها على أنها نهائي، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز، لأن هذه هي دائما طبيعة مثل هذه المباريات الكبيرة

معلومات عن البث المباشر لمباراة برشلونة واتليتكو مدريد
ويبدو مباراة برشلونة واتليتكو مدريد ستكون صعبة علي ابناء كتالونيا الذي جاء من تعادلٍ مخيب مع لاس بالماس في الجولة السابقة من الدوري بنتيجة (1-1)، وهذا التعادل هو السادس للكتلان الذين لم يخسروا حتى الآن في المسابقة المحلية الأقوى هذا الموسم، أما كورة لايف أتلتيكو مدريد فبعد أن بدأ متعثراً في الليجا هذا الموسم، تطور الفريق في القسم الثاني من الموسم منذ وصول دييجو كوستا، حتى أنه فاز في آخر مباراتين له بالخمسة والأربعة ضد إشبيلية وليجانيس على التوالي.
ويحاول فريق أتلتيكو مدريد كسر النحس الذي يلاحقه في مبارياته ضد برشلونة على ملعب الكامب نو.
وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن يلا شوت أتلتيكو مدريد لم يتمكن من الفوز على برشلونة في الكامب نو منذ 12 عامًا.
ويعود آخر انتصار لأتلتيكو مدريد على بث مباشر مباراة برشلونة اليوم في كامب نو إلى الخامس من فبراير 2006، بنتيجة 3-1.
من جانبه قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد: "إن لقب الليجا ليس مستحيلا لأن فريقي فاز به في 2014، ولكنه من الواضح أنه صعب للغاية".
وأضاف أن ميسي "يمر بفترة استثنائية، ومن الواضح أنه لا توجد خطة للسيطرة عليه، ومن المستحيل السيطرة عليه".



كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات