Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر اليوم الخميس 1/3/2018 يوتيوب بجودة عالية

تتجه أنظار عشاق الدوري الإسباني بشكل عام وفريق برشلونة بشكل خاص نحو ملعب د يجران كاناريا ليوم الخميس 1-3-2018 لمتابعة المباراة التي يحل فيها فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره لاس بالماس ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا" والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويدخل فريق برشلونة المباراة من أجل الفوز لكي يستغل تعثر فريق ريال مدريد أمس الأول أمام نظيره إسبانيول في الدوري وتوسيع الفارق بينهما واستبعاد الريال بشكل كبير من المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ألبا وسيميدو يغيبان عن برشلونة أمام لاس بالماس

برشلونة ولاس بالماس

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل الاستعداد جيدًا لملاحقه أتلتيكو مدريد في المباراة المقبلة له في الدوري والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني.
ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بقيادة مديره الفني فالفيردي فاقدًا جهود كل من دينيس سواريز والكولومبي ياري مينا بقرار فني بجانب البرتغالي نيلسون سيميدو للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة جيرونا يوم السبت الماضي في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى بالإضافة إلى جوردي ألبا للإيقاف.

قائمة برشلونة لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

وأعلن فالفيردي قائمة برشلونة التي ستخوض المباراة أمام فريق لاس بالماس والتي ضمت كل من:
  • حراسة المرمى: تير شتيجن وياسبر سيليسين.
  • خط الدفاع: بيكيه، أومتيتي، فيرميالين، لوكاس دين، أليكس فيدال، سيرجي روبيرتو.
  • خط الوسط: بوسكيتس، كوتينيو، إنيستا، راكيتيتش، باولينيو، أندريه جوميز.
  • خط الهجوم: ميسي، سواريز، ديمبلي، باكو ألكاسير.

وشهدت القائمة وجود لويس سواريز مهاجم الفريق المهدد بالغياب عن مباراة أتلتيكو مدريد في حالة حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة اليوم بالإضافة لتواجد حيرارد بيكيه الذي يعاني من إصابة عضلية خلال الفترة الماضية.

فالفيردي: لا أستبعد فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني


ومن جانبه يرى فالفيردي أن مواجهة لاس بالماس ستكون صعبة للغاية بسبب منافسة الخصم على البقاء في الليجا.
وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لاس بالماس كان يعيش أسابيع سيئة خلال الفترة الماضية، لكن الآن على بعد فوز من الصعود بعيدًا عن مناطق الخطر، وأصبح يلعب بصورة قوية حاليًا".
وحول الفوز بالليجا رد فالفيردي: "أتلتيكو مدريد أيضا ينافس على لقب الليجا ويجب علينا الاستمرار في الانتصارات خلال المباريات المقبلة حتى نفوز باللقب".
وعن تصريح دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بأن الفوز باللقب مستحيل، قال فالفيردي: "إنه يعشق التنافس، أنا واثق من قتاله على لقب الليجا حتى النهاية".
وبخصوص عثمان ديمبلي، أوضح فالفيردي: "شعوري جيد تجاه الفرنسي، هو يتدرب بصورة جيدة مثل الآخرين ويتنافس بصورة قوية مع زملائه".
واختتم فالفيردي تصريحاته مؤكدًا أنه لا يستبعد ريال مدريد من الفوز بلقب الليجا، مشيرًا إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم.
ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل لاس بالماس المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات